أماكن خدمات

أفضل 3 شركات العقارات في دبي

أفضل 3 شركات العقارات في دبي

مدينة دبي من أكبر المدن التي تقوم بعمل شركات لتنفيذ العقارات والفلل والشركات والأبراج الكبيرة بشكل رائع ومميز وبديكورات وأشكال مختلفة، وقد قامت الشركة بعمل العديد والكثير من العقارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وبأسعار رائعة ومنها أسعار باهظة نظرا للأعمال الذين يقومون بها من شكل العقار الذي يتم تنفيذه، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات عقارات في مدينة دبي.

أفضل شركات عقارات في دبي

شركات العقارات تمتلك خبرات كثيرة وتصل لسنوات طويلة لمجال التطوير الخاص بالعقارات فقد حافظت الشركة على القدرات الأكثر إبداعا لمدة تصل إلى سنة ونصف، كما تقوم الشركات بعمل مشاريع سكنية وهي بارزة وبشكل رائع في الإمارات العربية المتحدة ومن هذه العقارات بيتش ريزيدنس وعقارات جميرا وقد نفذت عقارات الخليج التجاري، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات عقارات في مدينة دبي.

شركة مِراس

شركة مراس تأسست عام ٢٠٠٧ م في مدينة دبي فهي تعتبر من أكبر الشركات التي تقوم بعمل المشاريع السكنية والمشاريع الترفيهية والمشاريع العقارية، كما تقوم الشركة بعمل عقارات منها بوكس بارك وفيليدج دبي.

معلومات عن الشركة

العنوان : السطوة، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 637227 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

شركة ميدان

شركة ميدان من الشركات الشهيرة التي قامت بتصميم الكثير من العقارات والفلل والشركات، فمنها ذا تراك كيدان للجولف فتم تصميمه بشكل مختلف ورائع وميدان ون مول وقامت الشركة بعمل نادي دبي للسباقات ومجمع الأعمال ميدان.

معلومات عن الشركة

العنوان : نذ الشبا، مدينة دبي.

رقم الاتصال :0077 327 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 شركات العقارات في دبي
أفضل 3 شركات العقارات في دبي

شركة شوبا العقارية

شركة شوبا العقارية تم تأسيسها عام ١٩٧٦ م لأول مرة في دولة الهند وبعد ذلك أصبحت لها فروع كثيرة في الإمارات العربية المتحدة وفي دولة عمان ودولة البحرين، وقد عملت الشركة مشاريع متعددة منها فلل وعقارات ومباني منها هارتلاند.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الخليج التجاري 2، الخليج التجاري.

رقم الاتصال :999999 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى