أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تسربات المياه في أبوظبي

أفضل 3 شركات تسربات المياه في أبوظبي

مع وجود الكثير والعديد من المنازل وكثرة المشاكل حول تسربات المياه ولذلك تم عمل الكثير من أفضل الشركات التي من دورها إنهاء المشكلة والمساعدة على حلها بشكل نهائي لعدم الرجوع لها، فيوجد في الشركات أنواع من المعدات والأجهزة الحديثة وهي واردة من خارج البلاد العربية فمنها ماكينات ومعدات أمريكية ومعدات أوروبية رائعة فهي تكشف عن تسربات المياه في الحمام وفي المطبخ وتحديد السعر المطلوب إذا تطلب الصيانة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تسريب المياه في مدينة أبوظبي.

أفضل شركات تسريب المياه في أبوظبي

مدينة أبوظبي بها العديد من الخدمات حول المدينة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تتميز بالكثير من الخدمات بها والشركات التي من خلالها يمكنكم الاتصال بهم أو الذهاب إليهم وطلب فني للكشف وعمل اللازم، وهذه الشركات لها أرقام جوالات ولها عنوان واضح أيضا ولهم مواقع عبر الإنترنت للتواصل معهم وطلب منهم معرفة العطل بالتصوير إن أمكن وتم معرفة ذلك وإن كان من الصعب فيجب الذهاب للمنزل، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تسريب المياه في مدينة أبوظبي.

شركة ARGUS Pest contror

الشركة متخصصة في العديد من الخدمات فمنها إصلاح الأرضيات وتقوم أيضا بعمل إصلاح الألواح الجصية، كما تقوم بعمل إصلاح المراوح وتجهيزات المياه وإصلاحات عامة وتقوم بدورها بالكشف عن تسرب المياه في المنزل.

معلومات عن الشركة

العنوان : مصفح – M-5 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
رقم الاتصال :+971 52 305 5713
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٦ مساء ويوم الجمعة مغلق.

شركة كشف تسريبات المياه وعزل الأسطح

شركة كشف تسريبات المياه تقوم بعمل عزل للأسطح وعلاج تسريبات المياه، كما تقوم الشركة بإعادة تصميم الديكور وتركيب الأرضيات وعمل طلاء داخلي للمنزل وطلاء أيضا الوجهات الخارجية بكل سهولة وفي وقت قليل.

معلومات عن الشركة

العنوان : 9 شارع المتون – مدينة محمد بن زايد – ME-10 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
رقم الاتصال :+971 50 160 6258
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ٩ ونصف مساء.

أفضل 3 شركات تسربات المياه في أبوظبي

شركة عزل أسطح أبوظبي

شركة عزل الأسطح في مدينة أبوظبي يمكنكم الاتصال بهم لعمل عزل بتومين أو عمل عزل حراري في سطح المنزل، أو عمل عزل جار أو أيضا عمل عزل بنوع الفايبر ويوجد بنوع الفوم كما أن الشركة لها خبرة تصل إلى أكثر من عشرون سنة في علاج تسريبات المياه.

معلومات عن الشركة

العنوان : 2 شارع البَنادِر – السعادة – Zone 1 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
رقم الاتصال :+971 58 218 8183
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار أربعة وعشرون ساعة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى