أماكن خدمات

أفضل 3 معارض لبيع معدات ثقيلة في أبوظبي

أفضل 3 معارض لبيع معدات ثقيلة في أبوظبي

مدينة أبوظبي تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة تتميز بوجود أشهر المولات والمعارض والمحلات للشراء منهم من جميع المنتجات الغذائية من الفواكه والخضروات والمعلبات والأسماك والدواجن، كما يوجد مولات لشراء الأجهزة الكهربائية كالشاشات والغسالات والبوتاجازات والديب فريزر والثلاجات والمراوح وغيرها كما يوجد معارض لبيع معدات ثقيلة والسيارات المختلفة من نوع بي إم دبليو وسيارة بيجو وسيارة مرسيدس والشاحنات الكبيرة والصغيرة ولودر للحفر ويوجد من لودر نوع هيونداي وأنواع أمريكية كثيرة بحالة جيدة من المستعملة والجديدة بسعر مناسب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض لبيع معدات الثقيلة في مدينة أبوظبي.

أفضل معارض لبيع معدات ثقيلة في أبوظبي

يمكنكم شراء واحدة من الشاحنات الكبيرة والتي تتميز بالسرعة ووضع الكثير من المنتجات بداخلها وتوصيلها للمكان المطلوب سريعا ويوجد معارض لبيع السيارات المستعملة والجديدة بحالة جيدة من أشهر الأنواع والأحجام العائلية الكبيرة والصغيرة للأفراد والأمريكية، نوع سيارة مرسيدس وسيارة بيجو وسيارة بي آم دبليو وسيارة أسمها أودي وجميع الأنواع لها قطع غيار كثيرة وتغيير زيت السيارة وغيرها كما يوجد معارض لبيع السجاد والمفروشات للمنزل، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض لبيع معدات ثقيلة في مدينة أبوظبي.

معرض زياد مخيمر للتجارة

المعرض يحتوي على العديد من الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين من تصليح السيارات والمكائن والشاحنات، والقيام بشراء المعدات الثقيلة والأدوات الخاصة بقطع الغيار للسيارات.

معلومات عن المعرض

العنوان  : دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :+971 50 312 4004

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.  

معرض middle east strategic

المعرض به الكثير من الشاحنات للتأجير وللبيع من أحدث أنواع الشركات المميزة والكثيرة والتي تعتبر الأولي في البيع والصيانة وبيع معدات ثقيلة.

معلومات عن المعرض

العنوان  : الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :+971 4 580 8020

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 معارض لبيع معدات ثقيلة في أبوظبي
أفضل 3 معارض لبيع معدات ثقيلة في أبوظبي

معرض al qawasmi used

لشراء معدات ثقيلة ولعمل صيانة للسيارة أو الشاحنة فذلك موجود في المعرض فموجود به أيضا أنواع ومعدات ثقيلة للبيع للحفر وغيرها خاص بالسيارات.

معلومات عن المعرض

العنوان  : مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :+971 4 333 7202

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى