أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تشطيبات الإمارات

أفضل 3 شركات تشطيبات الإمارات

تتميز شركات التشطيبات والتصميم الداخلي بعمل أبرز وأجمل تصميم ومعمار للفنادق وللشركات وللشقق وبأحدث وأجمل التصاميم والديكورات الحديثة، فيوجد الكثير من العرائس والعرسان يطلبون شركات وأشخاص لعمل ديكورات حديثة في الشقة أو الفلل وتشطيبات أيضا من داخل المنزل بأشكال تكون مختلفة عن الأماكن أو المنازل الأخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تشطيبات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل شركات تشطيبات في الإمارات

عند عمل شركة حديثة أو مكان جديد فذلك يتطلب عمل تشطيبات بشكل مميز ومختلف ورائع لجذب المواطنين أو العملاء للشركة، ويوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة شركات كثيرة ومختلفة لتشطيبات الشقق والفلل وتقوم الشركات بأعمال الصيانة داخل وخارج المكان ويوجد فريق عمل كامل متدربون باحتراف على عمل كل ما يريده المواطنين وذلك يختلف من ذوق شخص لآخر، وسوف نقدم لكم أفضل شركات تشطيبات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة الكيدرا

شركة الكيدرا تتصدر أول القوائم للشركات فهي تقوم بعمل تصميم داخلي وخدمات التصميم المذهل الداخلي وبجودة عالية، كما تقوم الشركة بعمل تخطيط في التصميم وتوفير مساحات واسعة وتقوم الشركة أيضا بإدارة المشاريع السكنية والتجارية.

معلومات عن الشركة

العنوان : مكتب رقم 1501، كلاستر واي، أبراج بحيرات الجميرا.

رقم الاتصال :9703 363 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ ونصف صباحا إلى الساعة ٩ ونصف مساء.

شركة سبازيو

شركة سبازيو لها أكثر من إحدى عشر عاما من الخبرة في مجالات التصميم والتشطيبات المنزلية، فالشركة قامت بعمل تصميم داخلي لأماكن خاصة وكثيرة تعادل ثلاثمائة وسبعة وأربعون ومن أعمال التجهيزات مائة وخمسة وثمانون مكان وديكورات أيضا داخلية.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الشيخ زايد، البرشاء 1.

رقم الاتصال :0011 399 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

أفضل 3 شركات تشطيبات الإمارات

شركة ذا بيج فيتاوت

شركة ذا بيج فيتاوت أكثر الشركات التي تبحث عنها المواطنين لعمل تجديد في الفلل التابعة لهم فالشركة أوروبية وموجودة في دبي، وتقوم الشركة بعمل تصاميم وديكورات في المنازل والفلل الداخلية.

معلومات عن الشركة

العنوان : القوز، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :4444 709 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى