أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيم الحفلات في العين

أفضل 3 شركات تنظيم الحفلات في العين

يهتم الكثير من الشعوب العربية في جميع الدول العربية بتنظيم يوم الزفاف من جميع النواحي ليكون من أفضل الليالي الحماسية والساحرة وتجهيز بطاقات الزفاف بتصميمات فريدة من نوعها وجذابة ومنها إختيار أفضل الفساتين للسهرة والزفاف أو تصميمه لذلك يستعين الكثير من العرائس بشركات تنظيم الحفلات لتجهيز جميع التفاصيل والكوشة وغيرها من التجهيزات اللازمة وبسعر مناسب، وسوف نوضح لكم في مقالنا هذا مجموعة من أفضل شركات تنظيم الحفلات في العين.

أفضل شركات تنظيم الحفلات في العين

يوجد العديد من أفضل شركات الكبيرة لتنظيم الحفلات والزفاف بفريق محترف وبعروض متميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيم الحفلات في العين.

شركة حواء للحفلات والولادات

هي من أفضل الشركات التي تقدم جميع الخدمات من أفضل تجهيز للمكان بالطل والبالونات والورود بجميع ألوانه الرائعة وتجهيز يوم الحنة للعروس والمناسبات والعائلية منها حفلات التخرج ويوم الميلاد وتجهيز لسبوع المولود وغيرها من المناسبات الرائعة، وبتخفيضات وعروض مستمرة تناسب الجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في حي القصر، المنطقة المركزية، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :1626 643 050 / 7728 755 03

شركة كلاسيك هول للمناسبات

هي إحدى المكاتب لتنظيم الأعراس بأفضل تنظيم من الفخامة والرقي ويتم التجهيز من بداية الكوشة والإشراف على الطعام والكراسي والطاولات ويتم إختيار التنظيم المناسب للعميل من الكتالوج بجميع التفاصيل وبباقات وأسعار مميزة لتكون من أفضل الليالي الساحرة والرائعة.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في شارع الدراسة، مريفيعة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4080 157 050 / 0269 763 03

أفضل 3 شركات تنظيم الحفلات في العين
أفضل 3 شركات تنظيم الحفلات في العين

شركة النسيان لتنظيم الحفلات

يبحث الكثير من العرائس عن أفضل شركات تنظيم الحفلات بجميع أنواعها من الزفاف وحفلات التخرج والسبوع وغيرها من المناسبات الهامة والسعيدة حيث تقدم الشركة جميع الخدمات من تجهيز وتنظيم بأفضل فريق متعاون وفي وقت قياسي ويتم عمل التصميم المناسب حسب طلب العميل، ويتم الإهتمام بالتنظيم والتعقيم لجميع التجهيزات حرصا على العملاء والضيوف وتقديم أفضل خدمة وبأسعار متوسطة وعالية حسب التجهيزات.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في شارع علي بن أبي طالب، المنطقة المركزية، العين.

رقم الهاتف للتواصل :3515 764 03 / 0612 950 056

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى