أماكن خدمات

أفضل 3 شركات توصيل في عجمان

أفضل 3 شركات توصيل في عجمان

يهتم الكثير من الناس بالبحث عن أفضل شركات توصيل لجميع الطلبات والبضائع والأثاث والأوراق اللازمة والشيكات اللازمة وتوصيل الملابس وغيرها من المنتجات للخارج وداخل الإمارات فهي توفر الكثير بدلا من السفر وتكاليف تذاكر الطيران والوقت حيث يوجد الكثير من الشركات التي تقدم جميع الخدمات من التوصيل السريع والتوصيل العادي بأسعار متوسطة ومميزة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل شركات توصيل في عجمان.

أفضل شركات توصيل في عجمان

يوجد العديد من أفضل شركات التوصيل تقدم أفضل الخدمات للعملاء لتوصيل الطلبات في جميع مناطق الإمارات والدول العربية والأوروبية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات توصيل في عجمان.

شركة القاهرة لخدمات الشحن

هي من أفضل شركات الشحن البري في عجمان وتسليم جميع الطرد بحد أقصى في خلال أربعة عشر يوما للطلبات الخارجية ويتم تخليص الجمارك بسهولة وتوصيل جميع البضائع الكبيرة والصغيرة بأسعار تناسب الجميع، ويوجد فريق متميز من المندوبين يقدمون خدمة سريعة عند التوصيل والتغليف الجيد وموظفين إستقبال للرد على جميع الإتصالات وطلبات العملاء.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة قرب حضانة بلو بيلز، شارع القدس، الصوان، عجمان.

رقم الهاتف للتواصل :3841 998 050

شركة بوابة الفراعنة

هي من أقدم الشركات التي تم إفتتاحها في الفترة الأخيرة تقدم خدمات عالية الكفاءة والجودة المميزة ولها مكانة كبيرة بين الشركات لتقديم خصومات على جميع أنواع الطرد والطلبات مثل توصيل الملابس والهدايا وأدوات المكياج والشنط وغيرها من المستلزمات التي يحتاج العميل لتوصيلها في وقت سريع عبر الشحن، ويتم التوصيل لجميع الدول العربية والدول الأوروبية وبأسعار متوسطة ومميزة.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة مقابل السوق الصيني، الجرف 1، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :0102 105 056

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 شركات توصيل في عجمان

شركة الإنجاز للشحن

هي من أشهر وأبرز الشركات التي تحرص على إرضاء جميع العملاء وتوفير لهم جميع الخدمات من توصيل جميع الطلبات والطرد وتغليفها جيدا وتوصيلها في أسرع وقت مع الحفاظ على المنتجات وتوصيلها بأمان وبدون أي تلف بها، ويتم الشحن البري والشحن الجوي لجميع الدول الأوروبية والدول العربية مع إتخاذ الدقة والمهارة عند التوصيل، وتوفر الشركة خدمة تتبع الطلبات.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة مقابل السوق الصيني، شارع الشيخ عمار، الجرف، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :7771 583 056

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى