أماكن خدمات

أفضل 3 شركات توصيل من مطار أبوظبي إلى دبي

أفضل 3 شركات توصيل من مطار أبوظبي إلى دبي

تهتم الإمارات بتطوير الأماكن الداخلية ومواكبة التطور والتحديث وتقديم حلول وإقتراحات وذلك للتشجيع على السياحة وراحة للمقمين وإفتتاح العديد من المحلات التجارية التي توفر جميع إحتياجات العملاء والمولات الكبيرة وغيرها من الخدمات، وتم إفتتاح الكثير من شركات التوصيل من مطار أبوظبي إلى دبي وجميع مدن الإمارات والدول العربية وغيرها بتوصيل سريع، وسوف نوضح لكم أفضل شركات توصيل من مطار أبوظبي إلى دبي.

أفضل شركات توصيل من مطار أبوظبي إلى دبي

يوجد العديد من أفضل شركات التوصيل التي تقدم أفضل الخدمات السريعة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات توصيل من مطار أبوظبي إلى دبي.

شركة فيديكس إكسبريس

هي من أكبر الشركات المتميزة في الإمارات حيث توفر الكثير على العملاء عند التوصيل في جميع أنحاء ومناطق دبي وأبوظبي والإمارات وغيرها من المدن وتوفر الشركة التوصيل السريع في نفس اليوم أو ثاني يوم، ويتم الإهتمام بالمنتجات وتغليفها جيدا وتوصيلها بدون أي أضرار، ويمكن طلب التوصيل من خلال الإنترنت وطلب الشحن العادي أو الشحن السريع وبسعر مناسب.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في الطوار، مطار دبي الدولي بجانب مبنى 2، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :042995000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

شركة شيبا للتوصيل

هي من أشهر الشركات في دبي ولها شهرة عالمية فهي تتميز بتلبية جميع احتياجات وطلبات العملاء من أسرع توصيل في المناطق المحلية والخارجية ومنها نقل جميع منتجات الإنترنت لباب المنزل وتقديم معاملة راقية وبشوشة مع الزبائن والحرص على إرضاء جميع العملاء، ويمكن طلب التوصيل السريع في نفس اليوم أو التوصيل العادي.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :80074472

أفضل 3 شركات توصيل من مطار أبوظبي إلى دبي

شركة سون

توفر الشركة خدمة التواصل مع العملاء في أي وقت لتوصيل جميع المنتجات والبضائع والهدايا ومنها الملابس والأطعمة وأدوات المكياج والإكسسوارات والمعطرات وغيرها من المستلزمات اللازمة للشحن داخل الإمارات أو للخارج حسب طلب العميل حيث توفر الشركة خدمة التوصيل السريع، ويتم التواصل مع موظفين محترفين لتحديد نوع الطرد وموعد التسليم والسعر المحدد له.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في المدينة العالمية، الحي الروسي، محل رقم 5، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :0551614886

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى