أماكن خدمات

أفضل 3 شركات شحن من الإمارات إلى مصر

تُولي الكثير من الأشخاص اهتمامًا بمعرفة أفضل 3 شركات شحن من الإمارات إلى مصر وذلك لــ بشحن البضائع والطرود مثل الأثاث والأوراق الهامة إلى أي مكان في العالم، حيث توفر هذه الخدمة العديد من المزايا من حيث الجهد والوقت والتكلفة، بالإمكان الآن الاعتماد على الشركات الكبيرة والرائدة في مجال الشحن في الإمارات لضمان الوصول السليم والآمن للبضائع إلى وجهتها، بفضل العاملين المحترفين القادرين على تسليم الطرود في الوقت المحدد، في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل الشركات التي يُمكن التعامل معها.

أفضل شركات الشحن من الإمارات إلى مصر

هناك العديد من أفضل شركات النقل بتكلفة تنافسية و سنقدم لكم أفضل 3 شركات شحن من الإمارات إلى مصر:

 شركة شمس الدلتا للشحن

هي واحدة من أكبر شركات الشحن في الإمارات، حيث تقوم بنقل البضائع عن طريق البر والبحر والجو إلى مصر، توفر الشركة أفضل الخدمات عند تسليم الطلبات بأمان وسرية، من خلال العاملين المدربين والذين لديهم خبرة في التسليم في الوقت المحدد.

تقوم الشركة بنقل جميع أنواع البضائع، مثل المستلزمات الطبية والأجهزة المختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة وغيرها، تتميز الشركة بعلاقاتها الممتازة مع الموانئ والمطارات، مما يجعل عملية شحن البضائع وتسليمها بأمان وسرية أكثر سهولة، كما يتم تغليف البضائع بطريقة تضمن سلامتها من أي ضرر.

معلومات عن شركة شمس الدلتا للشحن

  • رقم الهاتف: 0559484804 ،0553247574
  • مصاريف الشحن: تبدأ من أربعة درهم للكيلو الواحد.
  • العنوان: الإمارات دبي – رأس الخور · الهاتف المتحرك.
  • الموقع الالكتروني: يُمكنك الوصول إليه من هُنــــــــــا.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابـــــــط.

شركة الفارس

تم تصنيفها من أفضل 3 شركات شحن من الإمارات إلى مصر، تهدف شركة الفارس إلى توفير خدمة شحن البضائع بسرعة وأمان عاليين، لتحقيق رضا جميع العملاء، تتميز الشركة بتوصيل الطرود والبضائع بأسرع وقت ممكن، وتوفر خيارات الشحن الجوي والبري والبحري، لتناسب احتياجات العملاء وطبيعة البضائع التي يرغبون في شحنها من الإمارات إلى مصر، تقوم الشركة بتغليف الطرود بشكل خاص لحمايتها من أي ضرر وضمان وصولها بأمان بالإضافة إلى ذلك يمكن شحن جميع أنواع اللحوم والخضروات بأسعار تنافسية.

معلومات عن شركة الفارس

  • العنوان: تقع شركة الفارس في شارع المنامة – منطقة رأس الخور الصناعية – منطقة رأس الخور الصناعية-١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971507259940.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابـــــط.

 شركة الهدى للشحن

هذه من أكبر الشركات حيث تمتلك شبكات دولية واسعة، بما في ذلك خطوط طيران كبيرة وعالمية، ولديها توكيل مهم في مجال الشحن الكبير، مما يسهل نقل البضائع بكل سهولة وسرعة في جميع أنحاء العالم، وتضمن الشركة أمانًا وخصوصية عالية لجميع العملاء، وتقدم أسعارًا تناسب الجميع.

معلومات عن شركة الهدى للشحن

  • العنوان: 1، شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 4471220
  • الهاتف: 02 22695156.
  • الموقع الإلكتروني: يُمكنك الوصول إليه من هُنـــــــــا.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابــــــط.

في النهاية نكون قد ذكرنا لكم أفضل 3 شركات شحن من الإمارات إلى مصر وكيفية التواصل مع كُل شركة، حيث أن هذه الشركات توفر نقل أي بضائع بسهولة ويُسر ويمكنك متابعة موقعنا موقع رشحلي مكان لمعرفة جميع أماكن الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى