أماكن خدماتخدمات

أفضل 4 دكتور اطفال في الشارقة

نبحث عن راحة ابنائنا لذلك نوفر لهم حياة مريحة وهادئة، عندما يشعر الأطفال بالمرض لا يستطيعون أن يتحدثوا عن أمراضهم، ولكن؛ يتألمون في صمت، هذا ما يجعل والديهم يتألمون، لذلك عليك أن تبحث عن دكتور متميز بكفاءة ، حتى يشخص حالة طفلك، ويصف له وصفات من الأدوية التي تساعده على الشفاء، ابحث دائماً على طبيب متخصص في مجال عمله، لديه القدرة على تشخيص المرض ووجود علاج له.

دكتور اطفال في الشارقة
دكتور اطفال في الشارقة

4 اطباء اطفال في الشارقة

في هذا المقال سوف نوفر لكم مجموعة من المراكز والمستشفيات التي يوجد مجموعة من الأطباء المتميزين داخل الشارقة حتى نهتم  بصحة أبنائنا ونحافظ عليهم. 

مستشفى برجيل التخصصي الشارقة 

تم تأسيس مستشفى برجيل التخصصي، في وقت قريب جداً عام 2019 أقيمت في الشارقة، هي من إحدي المستشفيات التي تم الاهتمام بها، تطويرها في إطار الرعاية الصحية، يوجد به العديد من الأقسام مثل قسم الطوارئ، وقسم الأطفال التي يتوفر به مجموعة من الأطباء المتميزين التي يتم الاعتماد عليها لكي تساعد أبنائنا على استعادة صحتهم. 

معلومات عن مستشفى برجيل التخصصي الشارقة

  • العنوان: الشارقة، الامارات العربيه المتحده. 
  • التواصل عبر اللوكيشن:اضغط هنا.

مستشفى إن إم سي رويال الشارقة

هي من أكبر المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بوصف علاج عالي الجودة، ورعاية متكامل، فهي مستشفى يوجد به العديد من التخصصات الطبية، الجراحية، أمراض الجهاز الهضمي، والتناسلي، كما يتوفر به قسم الرعاية بلا اطفال ويوجد دخل هذا القسم أطباء متخصصين إلى الاهتمام بالصحة النفسية، والبداية لي الطفل. 

معلومات عن المستشفى إن إم سي رويال الشارقة

  • العنوان : شارع الزهراء – بجوار برج الساعة، منطقة الغوير، العربية المتحدة،الشارقة الإمارات 
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

مستشفى ميدكير، الشارقة 

هي من أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة، يوجد بها عدد كبير من الأسرة كما يوجد بها جميع التخصصات الطبية، تم تأسيس المستشفى ميدكير الشارقة عام 2017، يوجد به جميع التخصصات تضم حوالي 25 تخصص، تحتوي على معدات من أحدث أجهزة التصوير،  الاستكشاف، تحتوي على عناية مركزة. كما يوجد به مجموعة من أطباء الأطفال المبدعون التي يحاول أن يصبح صحة  الأطفال في أفضل أطباء الأطفال المتخصصين.

معلومات عن مستشفى ميدكير الشارقة

  •  العنوان: الإمارات العربية المتحدة الشارقة، شارع فيصل.
  • التواصل عبر اللوكيشن: اضغط هنا 

مستشفى زليخة  ذ م م  الشارقة 

جزء من سلسلة من مستشفيات زليخة  للرعاية الصحية التي يتوفر به رعاية صحية عالية، هي مستشفى متعددة الاقسام كما يوجد به قسم الولادة التي يوجد مع كل حالة وضع دكتور اطفال متميز  حتي يتم متابعة الطفل من أول نزوله حتى إذا كان مصاب بالصفراء، وعلاجها بشكل سريع . 

معلومات عن مستشفى زليخة ذ م م الشارقة

  •  العنوان : بالشارقة الإمارات العربية المتحدة. 
  • التواصل عبر اللوكيشن : اضغط هنا.

ولأي استفسارات اترك لنا تعليقك على موقعنا موقع رشحلي مكان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى