أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تصليح شنط السفر في دبي

أفضل 3 محلات تصليح شنط السفر في دبي

عند وجود عطل في شنط السفر فذلك يستلزم الذهاب إلى محلات للفنيين وعمل صيانة شاملة كتغيير عجل الشنطة أو تغيير الجلد الخارجي لها، أو رش العجل بمادة محددة ضد الصدأ فهي تصل إلى أماكن العجلات لتنظيفها وللحركة بها بشكل ميسر وبكل سهولة ولعدم عطلها مرة أخرى ويوجد في المحلات شنط للبيع مستعملة وبحالة جيدة وشنط أخرى للبيع جديدة وبمقاسات كثيرة فمنها الصغير وشنط وسط وشنط كبيرة خفيف وشنط عالية السعر ثقيلة وبماركات عالمية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تصليح شنط السفر في مدينة دبي.

أفضل محلات تصليح شنط السفر في دبي

تعتبر مدينة دبي اكبر المدن لبيع مستلزمات المدارس والسفر من شنط ولوازم أخرى هامة في المحلات والمولات، كما يتوفر في كل محل فني لتصليح الشنط في وقت قصير وبسعر منخفض وجميع قطع الغيار للشنط وأصلية وبماركات عالمية ومن الشنط متوفر أحجام صغيرة للرجال وللأطفال وللنساء لارتدائها في الأيدي والذهاب بها من مكان لآخر والسفر بها أيضا ومنها للارتداء على الكتفين للأطفال في الحضانات وللخروج بها وبسعر مناسب جدا، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تصليح شنط السفر في مدينة دبي.

محل The Shoe Butler

المحل يحتوى على أنواع كثيرة من الأحذية بجميع المقاسات للرجال وللنساء وللأطفال فمنها أحذية للمناسبات وأحذية للخروج بها، كما يوجد مكان لبيع الشنط ولتصليحها بجميع أنواعها ولشنط السفر.

معلومات عن المحل

العنوان : Al Barsha 1, Al Na’ayat St Opposite to Al next to KOREANA الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 379 4400‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

‏‪ The Cobbler محل ‬

المحل عبارة عن ورشة تصليح أحذية وتصليح شنط الخروج وشنط السفر لجميع الماركات والأنواع، ويوجد مكان في المحل لبيع مستلزمات الأحذية والشنط للأطفال البنات كمجسم أو ثري دي وأحذية للمناسبات وأنواع أخرى أيضا.

معلومات عن المحل

العنوان : Gate Building 2, Ground Floor, Marble Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 517 7268‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات تصليح شنط السفر في دبي

محل Glossy Bird

المحل يعتبر أكبر المحلات على مستوى مدينة دبي فيوجد به شنط بعجل للمدارس وشنط للسفر من ماركات أمريكية وماركات يابانية، ويوجد في المحل أحذية للزفاف وللمناسبات وللخروج أيضا بها ويوجد مكان خاص لتصليح الشنط من تغيير الأنواع التي بها كالعجل والجلد الخارجي وبسعر متوسط وجميع قطع الغيار أصلية.

معلومات عن المحل

العنوان : 788R+X22 – Al Ittihad Rd – الخبيصي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 56 301 7857‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى