أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في جدة

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في جدة

معارض السيارات في مدينة جدة من أفضل المعارض للسيارات الرخيصة ويمكنكم شرائها بسعر مناسب ومن أفضل الانواع للسيارات المستعملة ولتأجيرها، كما يوجد في المعارض مكان لشراء السيارة الخاصة بالعميل وإمكانية أستبدالها بسيارة أخرى وبفرق سعر منخفض فمن أشهر السيارات في المعارض والتي لها سعر رخيص سيارة هيونداي وسيارة سوزوكي وسيارة تويوتا، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات رخيصة في مدينة جدة.

أفضل معارض سيارات رخيصة في جدة

يتواجد في مدينة جدة أفضل المعارض للسيارات المستعملة الرخيصة وسيارات جديدة وبسعر رخيص لتوفير احتياجات المواطن والتنقل بكل سهولة دون الذهاب لسيارات الأجرة أو غيرها من المواصلات العامة ودفع الكثير من الأموال، ومن هذه السيارات للشراء منها بسعر بسيط سيارة بي أم دبليو وسيارة مازدا وسيارة نيسان ومرسيدس وأنواع كثيرة عالمية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات رخيصة في مدينة جدة.

معرض أحمد البقمي للسيارات

معرض أحمد البقمي للسيارات من أفضل المعارض للسيارات المستعملة والجديدة فيعتبر من المعارض الكبيرة والذي له أسم كبير في عالم السيارات العالمية كسيارة بيجو والسيارات العائلية وسيارة شفروليه وسيارة جيلي كول راي وسيارة سوزوكي.

معلومات عن المعرض

العنوان : حي الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : +966565888703

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

معرض الامتياز الحديث للسيارات

معرض الامتياز الحديث للسيارات يوجد به سيارات كثيرة كبيرة وعالمية كالسيارات المستعملة والسيارات الجديدة، ويشتهر المعرض بجودة جميع السيارات المعروضة وجميع الأسعار مقبولة كما يوجد تفاوض كبير في السعر لأخذ السيارة بالسعر الذي يناسب العميل فمن السيارات كيا وسيارة هيونداي وسيارة أمريكية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :966506478137

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 2 مساء إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في جدة
أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في جدة

معرض العواد للسيارات الرخيصة

يتميز معرض العواد للسيارات بوجود به سيارات رخيصة ومستعملة ومجموعة أخرى كبيرة من السيارات بطراز مختلف، ويوجد في المعرض إمكانية التقسيط عند الدفع ويضم المعرض مجموعة متنوعة وكبيرة من السيارات كماركة تويوتا وسيارة شيفرولية وأنواع كثيرة أخرى.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : +966165329572

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى