أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في دبي

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في دبي

يبحث المواطنين عن أفضل مبيدات حشرية ونظرا لوجود أنواع كثيرة في الأسواق مدينة دبي ألا إنها لم تعطي النتيجة الفعالة ورائحتها تؤدي إلى أذي كبير لكبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض التنفسية والجيوب الأنفية، فتم توافر شركات مكافحة الحشرات وبصورة دائمة لوجود بداخلها مبيدات حشرية لها أمان كبير على جميع أفراد الشعب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة الحشرات في مدينة دبي.

أفضل شركات مكافحة الحشرات في دبي

لمنزل خالي من الحشرات وبصورة فعاله لمدة سنة أو أكثر فذلك من خلال التوجه لأفضل الشركات مكافحة الحشرات لوجود بها مبيدات تنهي تماما عليهم وتعطي للمكان كمناعة لعدم رجوعهم مرة ثانيه لفترة كبيرة، وهذه المبيدات تحمي الأطفال من الأمراض الكثيرة وتحمي النساء أثناء فترة الحمل وتحمي كبار السن فإنها مواد صديقة للبيئة بشكل كبير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في مدينة دبي.

شركة كلين ويل لمكافحة الحشرات

شركة كلين ويل تشتهر بوجود بها عاملين لمكافحة الحشرات من المنازل وتنظيفها من الآفات الشائعة العامة عند وجودها كالصراصير والعناكب والنمل والبراغيث والذباب وغيرها الكثير، والشركة تعتمد على التطور في المواد ليطول مفعولها في القضاء ولفترة كبيرة علي الحشرات وطريقة الرش أمنة تماما على الأسرة.

معلومات عن الشركة

العنوان : دوار الساعة شارع آل مكتوم، مدينة دبي.

رقم الاتصال :1819 886 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

شركة أكد لمكافحة الحشرات

شركة أكد لمكافحة الحشرات من الشركات الحريصة دائما على الرد السريع عبر الاتصال والوصول في أقرب وقت للعميل سواء في المنزل أو الشركة أو المحل، والشركة تطبق معايير السلامة للمواطنين في الرش والمواد المستخدمة.

معلومات عن المحل

العنوان : مقابل برجمان مول مكتب 114، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 6211 396 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساء.

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في دبي
أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في دبي

شركة مكافحة حشرات بدبى الشعلة

إذا كنتم تبحثون عن شركة لمكافحة الحشرات فيوجد شركة دبي التي تقدم جميع الحلول المتاحة للرش فمنها مبيدات بالرش ومنها منتج كالمسحوق وجميعهم لهم نفس المفعول في القضاء على جميع الحشرات، كالقوارض والنمل الأبيض والصراصير وغيرها الكثير.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الوصل، مدينة دبي.

رقم الاتصال : +971 50 939 8897‏

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى