أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في أبو ظبي

أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في أبوظبي

الكثير من المواطنين لديهم في المنازل والمصانع والشركات والأماكن الخاصة بهم حشرات بجميع الأنواع وبشكل غير طبيعي فهي تتخذ أماكن مخصصة في أثاث المنزل وتتركز في داخله، فيوجد أفضل الشركات لمكافحة الحشرات في مدينة أبوظبي الأولي والأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي تركز لمواد أمنة على الأطفال وعلى كبار السن، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة حشرات في مدينة أبوظبي.

أفضل شركات مكافحة حشرات في أبوظبي

الكثير من الحشرات لها أضرار كبيرة على جميع المواطنين ولذالك يوجد شركات وبكثرة لمكافحة الحشرات بأنواع مختلفة، فمنها الصراصير والفئران التي يصعب على المواطنين إبادتها ومنها القوارض والنمل الأبيض والنمل العادي وأنواع حشرات أخرى لا يقدر عليها الأنواع العادية التي في الأسواق، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في مدينة أبوظبي.

شركة كواليتي لخدمات مكافحة الحشرات

شركة كواليتي لخدمات مكافحة الحشرات والتخلص منها باستخدام المبيدات الحشرية الأمنة على المواطنين، والمواد التي تستعمل غير ضارة على الإنسان فالشركة تذهب إلى أماكن كثيرة كالمباني السكينة والمشاريع والمباني التجارية وأماكن أخرى تحت الإنشاء والمنازل والعمارات والفلل.

معلومات عن الشركة

العنوان : أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :3221 747 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

شركة النسر للخدمات البيئية ومكافحة الآفات

شركة النسر للخدمات البيئية ومكافحة الآفات والقوارض والحشرات فهي تعمل لأكثر من عشر أعوام، والشركة تعتبر من أفضل الأماكن لمكافحة الحشرات وهي مرخصة من الهيئة التدوير فهي توفر خدمات تنظيف المباني والأماكن التجارية والسكنية وتتخلص من جميع أنواع الحشرات.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :5313 665 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في أبوظبي

شركة الواحة هايجين لخدمات مكافحة الحشرات

شركة الواحة هايجين لخدمات مكافحة الحشرات تستخدم مواد لمكافحة الحشرات غير ضارة على صحة المواطنين ولأصحاب الأمراض التنفسية على كبار السن والأطفال، وتتخلص الشركة من أنواع يصعب القضاء عليها بالمنتجات الأخرى في الأسواق.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :7122 667 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى