أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في رأس الخيمة

أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في رأس الخيمة

مدينة رأس الخيمة تعتبر أكبر المدن المهمة في وجود شركات لمكافحة جميع الحشرات في المنازل والمحلات والسوبر ماركت والشركات والأماكن العامة كالحدائق والعمارات وغيرها من الأماكن الأخرى، والمواد التي تستخدم لها أمان على الأسرة الذين لديهم حساسية من المواد التي ترش فهي مواد صديقة للبيئة وليس لها ضرر، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة الحشرات في مدينة رأس الخيمة.

أفضل شركات مكافحة الحشرات في رأس الخيمة

شركات مكافحة الحشرات توجد وبكثرة في أماكن كثيرة داخل مدينة رأس الخيمة فهي لها أمان على المواطنين كالأطفال وكبار السن والحوامل وجميع فئات المجتمع، والمبيدات التي تستخدم ليس لها ضرر لاحتوائها على مواد برائحة النعناع والبعض منها ليس لها رائحة فمن الممكن رشها أو رش المساحيق في وجود الأسرة داخل المنزل أو في الشركات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في مدينة رأس الخيمة.

شركة مكافحة حشرات في رأس الخيمة

شركة مكافحة الحشرات بها عاملين متخصصين في الراش وبطريقة سريعة ولعدم تضيع للوقت لأصحاب المكان، فمن هذه المواد نوع كرشاش ونوع أخرى لأماكن متخصصة يتم وضعها كمسحوق ويطول مفعولها لمدة لا تزيد عن سنة ولا تقل عن ذلك فهي صالحة للأطفال والكبار.

معلومات عن الشركة

العنوان : QW8R+36 رأس الخيمة، مدينة رأس الخيمة.

رقم الاتصال : ‏‪+971 50 808 4006‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

شركة المتحدة لمكافحة حشرات

شركة المتحدة لمكافحة الحشرات للقضاء على القوارض وعلى الصراصير والنمل الابيض ومواد للقضاء على الفئران، والشركة ترد على جميع الاتصالات وفي جميع الأوقات وتوصل الشركة لأماكن كثيرة فمنها السوبر ماركت والمولات والمحلات والمنازل والفلل وغيرها.

معلومات عن الشركة

العنوان : PWHH+CJ رأس الخيمة، مدينة راس الخيمة.

رقم الاتصال :‏‪+971 52 424 1285‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في رأس الخيمة
أفضل 3 شركات مكافحة حشرات في رأس الخيمة

شركة الفادي لمكافحة الحشرات وخدمات التنظيف

شركة الفادي لمكافحة الحشرات تقوم بتنظيف جميع الأماكن فمنها الشركات والمنازل والمصانع ولها خدمات تنظيف عالية للقضاء وبشكل نهائي على الحشرات الزاحفة والطائرة، فمنها الصراصير والنمل بأنواعه والقوارض والفئران وغيرها الكثير.

معلومات عن الشركة

العنوان : 14A شارع behind Time of Tea، مدينة رأس الخيمة.

رقم الاتصال :‏‪+971 58 878 8244‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى