أماكن خدمات

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في دبي

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في دبي

يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة مصانع وشركات وخدمات كثيرة ومتعددة من بيع الأجهزة والملابس لجميع المراحل العمرية ولجميع المقاسات كما يوجد العديد من أماكن الترفيه للذهاب إليها وتغيير النفسية للأفضل للرجال وللنساء والأطفال؛ من وجود الكثير من النوادي للترفيه ووجود الحمامات السباحة والكاراتيه والكونغوفو والجمباز والتايكوندو ويوجد ألعاب قوة وصالات للعب تنس الطاولة فهي للمحترفين وللترفيه أيضا ولعب كرة القدم وكرة السلة والسعر مناسب للجميع؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل صالات تنس الطاولة في مدينة دبي.

أفضل صالات تنس الطاولة في دبي

عند وجود ضغوطات في الحياة اليومية نتيجة العمل والدراسة والأشغال اليومية في المنزل لجميع فئات المجتمع فتم تأسيس الكثير من النوادي يذهب إليها الأمهات والمواطنين للترفيه ولتغيير جو؛ فيوجد في النوادي جيم للنساء وجيم خاص للرجال كامل بجميع الأجهزة والخدمات من وجود جهاز المشاية بالعشرات منه والعجلة ووجود مدربين لمتابعة الوزن الزائد أو الوزن الخفيف لتزويده بالمفيد وبالألعاب الرياضية المناسبة فقط به ويوجد صالات كثيرة تنس الطاولة وكرة السلة وكرة القدم كما يوجد لعب التايكوندو والكونغوفو والكاراتيه والجمباز وغيرها والاشتراك بنظام الشهري أو الأسبوعي أو السنوي؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 صالات تنس الطاولة في مدينة دبي.

صالة الوصل لكرة الطاولة

الصالة كبيرة وبها الكثير من الأقسام والترابيزات والكور لتضم أكبر عدد ممكن من المواطنين للاحتراف ولعب كرة الطاولة تحت اشراف محترفين في التدريب.

معلومات عن الصالة

العنوان  : الجداف.

رقم الاتصال : 1775 959 052

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

صالة دبي هيلز بارك

صالة دبي هيلز بارك بها العديد من الألعاب والأفراد للعب بها كرة الطاولة فبعض الأشخاص يصبحون بها محترفين وتصل إلى بطولة العالم فيها من جميع الدول العربية ودول العالم والشرق الأوسط.

معلومات عن الصالة

العنوان  : دبي هيلز استيت.

رقم الاتصال : 36227 800

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في دبي
أفضل 3 صالات تنس الطاولة في دبي

صالة سكاي زون

صالة سكاي زون من أكبر أهم الأماكن والصالات للعب كرة الطاولة فبها يحترف المواطنين ومكان للترفيه واللعب لتغيير النمط اليومي.

معلومات عن الصالة

العنوان  : أبن بطوطة مول.

رقم الاتصال : 7599663 800

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى