أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 عروض بدل رجالي في الدمام

أفضل 3 عروض بدل رجالي في الدمام

تم إفتتاح الكثير من المحلات الكبيرة والتجارية منها محلات لبيع الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية وبيع الملابس للنساء مثل العبايات والملابس الداخلية ومحلات مخصوصة لبيع الملابس الرجالية والبدل الرسمية حيث يهتم الرجال بالمظهر العام ليكون في أناقة كاملة ويتم عمل تخفيضات وعروض طوال العام على الملابس بجميع أنواعها في الدمام، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل عروض بدل رجالي في الدمام.

أفضل عروض بدل رجالي في الدمام

يوجد العديد من أفضل محلات بيع الملابس الرجالية والبدل تقدم أفضل عروض مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ عروض بدل رجالي في الدمام.

مؤسسة العهن التجارية للمستلزمات الرجالية

تعتبر مؤسسة العهن التجارية من أفضل المحلات لبيع جميع الملابس والمستلزمات الرجالية منها القمصان والبنطلونات والتيشرتات والبدل الرسمية وجميع الإكسسوارات اللازمة وبأسعار في متناول الجميع، ويوجد فريق متعاون لمساعدة الزبائن في البيع وإختيار الملابس المناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في طريق الخوارزمي، بدر، الدمام، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966560861599

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل الرجل الحديث

يمكن الذهاب إلى المحل وإختيار من أفضل الموديلات المستوردة من ملابس الرجال الكاجوال والملابس الكلاسيك التي تناسب في قضاء العمل وجميع الأماكن والتنزه وغيرها ومنها الملابس الداخلية بجودة قطنية عالية الجودة، ويوجد خصومات وعروض عالية على جميع الملابس الرجالية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع أبو بكر الصديق، أحد، الدمام 32266، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966556711725

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا / ومن الساعة الثالثة عصرا إلى الثانية عشر مساء.

أفضل 3 عروض بدل رجالي في الدمام

محل مهيار

هو من أفضل المحلات التجارية لبيع الملابس الرجالية فهو محل مميز ومرتب لجميع البضاعة من القمصان والبنطلونات والتيشرتات والساعات بموديلات عالمية ومميزة لتكتمل أناقة الرجال حيث يتم إختيار جميع الملابس بعناية، وتكون الأسعار في المحل متوسطة ورمزية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدمام المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+9668001180009

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى