أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين زواج بالرياض

أفضل 3 محلات فساتين زواج بالرياض

أفخم أنواع الفساتين للزواج موجودة وبأشكال وأنواع فقط في مدينة الرياض وهي مدينة كبيرة يوجد بداخلها جميع الخدمات ومتوفر بها كل ما يريده المواطنين من شراء عباءات وشراء فساتين وشراء لوازم هامة للمنزل، ويوجد محلات لبيع فساتين للخطوبة لحضور المناسبة بشكل متألق وأنيق وفساتين متعددة للأفراح للأطفال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زواج في مدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين زواج في الرياض

محلات فساتين الأفراح يمكنكم تفصيل كل ما تشاءون به لحضور حفل الزفاف كمجموعة من الأصدقاء بنفس اللون والشكل للزفاف مع العروسة وعمل لها فستان بتطريز ودانتيل وطبقات كثيرة بداخل الفستان، كما يمكن عمل فستان سمبل بسيط لتظهر العروسة بأجمل ما يكون وفستان نوع آخر للمحجبات وشكل متنوع للمنتقبات بطريقة مميزة ورائعة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زواج في مدينة الرياض.

محل أزياء الأعراس

محل أزياء الأعراس للتألق بفستان وطرحة على الرأس وأكسسوارات للعروسة لتصبح اجمل عروسة ومن أنواع الطرح التي بها طبقات متعددة وطويلة للأرض، ونوع آخر من الطرح صغيرة وطبقة واحدة ونوع بطبقتين فقط كما يوجد في المحل أفضل مصممة للفساتين والحجاب والنقاب الأبيض لحضور به الزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا المروج، الرياض 12211

رقم الاتصال :‏‪+966 50 430 8630‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:30 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

محل بوتيك مودا بيلا

محل بوتيك مودا بيلا به فساتين مميزة وأنيقة وعصرية بأحدث الأنواع الواردة من الخارج، والمحل به فروع وأماكن كثيرة داخل المملكة لاحتوائه على أفضل المصممين والمتخصصين في عمل فساتين السهرة وفساتين الأفراح بشكل جديد ورائع.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق أبي بكر الصديق النرجس، الرياض 13323

رقم الاتصال :‏‪+966 53 929 2989‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 2:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زواج بالرياض
أفضل 3 محلات فساتين زواج بالرياض

محل دار رهيد

محل دار رهيد من أجمل ما يميزه وجود فساتين للأفراح فوق الخيال والأسعار مناسبة ومعقولة فالأسعار في الغالبية تصل إلى سبعة ألاف ريال سعودي، والأسعار لفساتين المناسبات والخطوبة والسهرة تصل إلى ألفين ريال سعودي ويميز المكان بوجود مصممة للفساتين وخياطة ذو خبرة عالية والتعامل مع المواطنين راقي والترحيب ممتاز.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع وادي الثمامة العليا، الرياض 12214

رقم الاتصال :‏‪+966 56 770 7402‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى