أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات جلابيات رخيصة بالرياض

أفضل 3 محلات جلابيات رخيصة بالرياض

الكثير من المواطنين دائما يبحثون عن أسعار ملابس بسعر رخيص ومناسب للحالة المادية فيوجد محلات للملابس بسعر رخيص من أول ريال سعودي فيما أكثر من ذلك، وهي ملابس للرجال والنساء والأطفال من فساتين للخروج وعباءات وبناطيل وجلابيات للمنزل وجلابيات للخروج بشكل مطرز وبه تل والبعض منها شكلها بسيط وسمبل كما يوجد ملابس داخلية بجميع المقاسات ولجميع الأعمار، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات جلابيات رخيصة في مدينة الرياض.

أفضل محلات جلابيات رخيصة بالرياض

في مدينة الرياض يكثر المحلات للملابس لجميع المراحل العمرية من مرحلة البيبي إلى كبار السن فيوجد ملابس مختلفة في الأقمشة والأنواع الذي يفضلها المواطنين للارتداء، كما يوجد في المحلات أقمشة من أنواع متعددة للتفصيل منها فساتين وبدل رجالي وبدل نسائي وملابس للمناسبات للحضور بها وملابس للخروج ويوجد في بعض المحلات أماكن مخصصة للتفصيل وتقصير الملابس وإعادة تدويرها أيضا وذلك يرجع للذوق الذي يريده المواطنين والشكل والمقاس، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات جلابيات رخيصة بمدينة الرياض.

محل أول جودة للجلابيات

محل أول جودة يوجد به أحدث أنواع الجلابيات بسعر المصنع وبسعر رخيص ومنخفض نظرا للحالة المادية للمواطنين، كما يوجد في المحل قسم خاص للملابس الداخلية النسائي والعباءات.

معلومات عن المحل

العنوان : سكاي بلازا مول، الروابي، الرياض 14216، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 50 123 4513

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

محل كمرا للجلابيات

محل كمرا خاص بملابس النساء للمقاسات المحيرة والمقاسات الكبيرة، فيوجد في المحل جلابيات وعباءات وفساتين وملابس داخلية وجوارب وأنواع مختلفة من النقاب وقفازات.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الملك عبدالله، الورود، الرياض 12252، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 50 098 6034

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات جلابيات رخيصة بالرياض

محل يارجين

محل يارجين من أكبر وأفخم المحلان الذي يوجد به جلابيات بسعر رخيص، ويوجد عباءات وفساتين للأطفال وللنساء وللفتيات كما يتوفر داخل المحل قسم للأحذية وقسم للحقائب ويوجد اكسسوارات وأنواع متنوعة من الحجاب الذي يناسب النساء وبأقمشة مختلفة.

معلومات عن المحل

العنوان : 7008 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :505413313

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى