مطاعم و أكلات

أفضل 3 قهوة عربية في دبي مول

أفضل 3 قهوة عربية في دبي مول

تعتبر الإمارات من أكبر الدول العربية يذهب لها الكثير من السياح لزيارة الأماكن السياحية والتنزه بها حيث يوجد أفضل الفنادق الكبيرة التي تقدم خدمة خمس نجوم والمطاعم التي تقدم أفضل الأكلات الخليجية والعربية والتركية وأفضل الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة والذهاب لأفضل القهاوي العربية مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع، ويوجد الكثير من القهاوي العربية والكافتيريا وغيرها من الخدمات المميزة في دبي مول، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل قهوة عربية في دبي مول.

أفضل قهوة عربية في دبي مول

يوجد العديد من القهاوي العربية التي تقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ قهوة عربية في دبي مول.

كافيه تي دبليو جي تي

هي من أفضل الكافيهات في الإمارات في دبي مول حيث تقدم افضل المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة والنسكافية والعصائر الفريش والمشروبات الباردة والكيك بالشوكولاتة والوجبات الخفيفة وبأسعار معقولة ومتوسطة في متناول الجميع، ويوجد فريق من العاملين محترفين لتقديم خدمة سريعة.

معلومات عن الكافيه

العنوان : تقع الكافيه في دبي مول، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :3857 325 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

كافيه نيرو

هي من أبرز الكافيهات حيث حصلت على ثقة وإعجاب العملاء لما يقدمه من القهوة الإيطالية المشهورة بالنكهة والطعم الرائع وتقديم جميع أنواع القهوة التركية والإماراتية وجميع المشروبات الساخنة والباردة والعصائر ويتم تقديم وجبات خفيفة من الكرواسون والكيك وغيرها بأسعار متوسطة ورمزية.

معلومات عن الكافيه

العنوان : تقع الكافيه في دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :9748 339 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 قهوة عربية في دبي مول
أفضل 3 قهوة عربية في دبي مول

كافيه لادوريه

هو من أشهر المقاهي في الإمارات تم تصميمه على الموديل الفرنسي فهو يتميز بالرقي والفخامة والذوق الرفيع، ويتم تقديم حلويات فرنسية بطعم اللذيذ بجانب القهوة الفرنسية أو الشاي حسب طلب العميل، ويتميز المكان بالموقع المميز لقضاء وقت ممتع عند تناول الوجبة الخفيفة مع القهوة وبأسعار متوسطة.

معلومات عن الكافيه

العنوان : يقع الكافيه في دبي مول، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :8520 339 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى