مطاعم و أكلات

أفضل 3 كافيهات للرجال في أبوظبي

أفضل 3 كافيهات للرجال في أبوظبي

يذهب الكثير من الرجال إلى القهوة مع الأصدقاء وتناول جميع المشروبات الساخنة والباردة ومتابعة مباريات الكورة وقضاء وقت ممتع ومميز حيث يوجد الكثير من الكافيهات الرائعة التي تقدم أفضل الخدمات المتنوعة من تقديم أفضل قهوة رائعة وجميع المشروبات بجانب وجبات خفيفة حرصا على راحة الزبائن وبأسعار مميزة، وسوف نوضح لكم أفضل كافيهات للرجال في أبوظبي.

أفضل قهوة للرجال في أبوظبي

يوجد أفضل كافيهات للرجال تقدم جميع الخدمات من أفضل إستقبال وأفضل خدمة للعميل، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ كافيهات للرجال في أبوظبي.

ذا ثيرد بلايس كافية

هو كافية مناسب لجميع السياح والعوائل لقضاء وقت ممتع وتناول وجبات خفيفة بجانب المشروبات اللاتيه والنسكافية والقهوة الرائعة وهو من الأماكن الهادئة التي تناسب الطلاب والمعلمين للمذاكرة بجانب تناول حلويات خفيفة والعصائر، وتكون الأسعار متوسطة في متناول الجميع.

معلومات عن الكافية

العنوان : يقع الكافية في أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97126811877

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

كافية % أرابيكا

تم تصميم الكافية بديكورات مميزة لتشعر بالراحة عند دخول الكافية وتناول الأكلات الخفيفة والحلويات اللذيذة وجميع المشروبات الساخنة والعصائر والمشروبات الباردة، وهو مكان مناسب لجميع السياح للإستراحة والأسعار مميزة، ويوجد فريق من الموظفين متميزين لسرعة تقديم الطلبات.

معلومات عن الكافية

العنوان : يقع الكافية في , Near Abu Dhabi Chamber of Commerce & Industry – Corniche Rd – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97126777335

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 كافيهات للرجال في أبوظبي
أفضل 3 كافيهات للرجال في أبوظبي

كافية Blacksmith Coffee Company

يمكنك الذهاب إلى الكافية والإستمتاع بالمشروبات المتنوعة والرائعة والسندوتشات الخفيفة بها ألذ المأكولات للفطار والعشاء وتناول جميع الحلويات الكيك بالشوكولاتة وجميع النكهات المحببة لجميع الزبائن، ويقدم الكافية خصومات وعروض كل وقت.

معلومات عن الكافية

العنوان : يقع الكافية في طريق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – جزيرة السعديات – Saadiyat Marina District – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97126501881

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى