مطاعم و أكلات

مطعم فان شاورما عجمان

هي واحدة من أشهر مطاعم تقديم الشاورما في منطقة عجمان، حيث يتم تقديم أطباق الشاورما بطرق مختلفة ومميزة باستخدام تتبيلة خاصة، هو مطعم فان شاورما عجمان الذي يقدم الشاورما بنكهتها المميزة باستخدام أجود أنواع اللحوم أو الدواجن الطازجة في تحضير كافة أنواع الأطباق والأصناف داخل المطعم أو التوصيل المنزلي.
إن أكثر ما يميز المطعم  شاورما عجمان بجانب تقديمه أفضل أنواع شاورما في المنطقة عجمان هو أسعار المطعم المناسبة لجميع الفئات والغير باهظة الثمن، بالإضافة إلى توفير المكان عروض مستمرة و وجبات عائلية موفرة.

مطعم فان شاورما عجمان

  • قائمة المطعم  هي الأفضل من بين مطاعم تقديم الشاورما بالمنطقة عجمان، نقدم جميع أنواع الشاورما، مثل: الشاورما التقليدية الشاورما السورية، الشاورما العربية والإيطالية والشاورما والأطباق التركية وغيرها، بالإضافة إلى تقديم خبز الصاج أو التورتيلا الطازجة واللذيذ.
  • يقدم المطعم أيضًا وجبات وأطباق لذيذة أيضًا، الكباب والمشويات المختلفة، وشطائر اللحم والدجاج وفتة الشاورما والبرجر اللحم والدجاج والشيش طاووك.
  • كل هذه الأطباق تقدم مع البطاطس المقلية السلطات والمقبلات الشامية والعربية التي يفضلها الكبار والصغار، بجانب الصوصات المميزة ذو النكهة الفريدة والمميزة، مثل الكاتشب والمايونيز والثومية وغيرها.
    يشمل منيو مطعم فان شاورما عجمان على المشروبات الباردة أو الساخنة والعصائر الطازجة أيضًا.
    مطعم فان شاورما عجمان
  • أفضل ما يميز ه أنه مناسب للعائلات والتجمعات الكبيرة، من خلال توفير مقاعد أنيقة ومريحة وخدمة فوق ممتازة، فريق عمل جاهز على تقديم كافة الأطباق والوجبات بسرعة ودقة
  • وجودة ليس لها نظير، في تحقيق المتعة والاسترخاء والطعام اللذيذ في آن واحد.
  • كما يقدم مطعم فان شاورما خدمة التوصيل للمنازل في جميع أنحاء الإمارة، المطعم أيضًا جاهز لتقديم كافة الخدمات في المناسبات والتجمعات الكبيرة عن طريق توفير فريق عمل متكامل من شيفات و مقدمين الطعام وعمال نظافة.

تقارير زوار مطعم فان شاورما

التجربة الأولى:
يقول أحد عملاء مطعم فان شاورما عجمان: كانت تجربة رائعة في بداخل شاورما عجمان، حيث كان الطعام لذيذ وذو نكهة خاصة وفريدة، النظافة مثالية، والخدمة فوق ممتازة، كل هذا بأسعار مناسبة جدًا، أنصح به وبشدة.

التجربة الثانية:
ويقول أحد العملاء فان  شاورما من أفضل المطاعم  عجمان، إنه من أكثر الأماكن المحببة ليس فقط بسبب جودة الطعام والنظافة والخدمة المميزة، ولكن إنه مكان مريح للأعصاب يساعد على الاسترخاء كما يصلح للعائلات والأصدقاء، لذا أقوم بزيارته دائمًا.

معلومات عن مطعم فان شاورما

  • للتوصيل المنزلي كل ما عليك هو التواصل برقم الهاتف: 971507896601 +.
  •  العنوان التالي: شارع الشيخ عمار بن حميد- الروضة 2 – عجمان الإمارات.
  • مواعيد العمل: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل.
  • اللوكيشن على جوجل maps:  من هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى