أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 مجمع ملابس رجالية في جدة

أفضل 3 مجمع ملابس رجالية في جدة

تعتبر مدينة جدة من أفضل الأماكن التي يأتي لها الكثير من السياح حيث بها الكثير من المحلات التجارية والمولات وتوفر جميع محلات بيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وغيرها من أفضل المحلات لبيع الملابس الرجالية منها الملابس الداخلية والملابس الجاهزة والكاجوال وغيرها من الموديلات الحديثة والمميزة وبسعر متوسط ومعقول، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مجمع ملابس رجالية في جدة.

أفضل مجمع ملابس رجالية في جدة

توفر مدينة جدة أفضل المحلات لبيع ملابس الأطفال وملابس النساء من العبايات وغيرها ومحلات لبيع ملابس الأطفال بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مجمع ملابس رجالية في جدة.

محل الوسام للملابس الرجالية بالجملة

يعتبر محل الوسام من أفضل المحلات لبيع الملابس الرجالية من البنطلونات بتصميمات وخامات مختلفة والقمصان والتيشرتات وغيرها من الموديلات الجديدة والحديثة وتكون بأسعار في متناول الجميع، ويوجد فريق متعاون من الموظفين في مساعدة الزبائن وتقديم أفضل موديلات تركية وخليجية ومستوردة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في البلد باب شريف، جدة مركز الحبيب التجاري الدور الاول، جدة، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966126430808

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الحادية عشر مساء.

محل Fred Perry

يتميز المحل بتقديم أفضل تشكيلات من الملابس الرجالية والأحذية والساعات والتيشرتات وجميع الإكسسوارات بجودة مميزة وعالية ويهتم الشباب بإختيار أفضل الملابس الجديدة بتصميمات مختلفة للعمل وللمناسبات وغيرها من الأماكن والمشاوير اللازمة، ويتم البيع بسعر متوسط ومناسب للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في النزهة، جدة 23532، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966126122799

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس شباب في جدة

محل الراقي للملبوسات الرجالية

هو متجر متخصص في بيع الملابس الرجالية منها الملابس الجاهزة الكاجوال وتصميمات متنوعة منها القمصان والبنطلونات الجاهزة والبدل الرسمية منها الموديلات الجديدة، ويوجد فريق من الموظفين لمساعدة الزبائن في البيع وإختيار الملابس التي تناسبه.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الذهب، البلد، جدة 22233، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966502022774

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى