أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رجالية بالدمام

أفضل 3 محلات ملابس رجالية بالدمام

مدينة الدمام يوجد بها الكثير من المولات والمحلات لجميع أنواع الملابس والعباءات للرجال والنساء وأيضا للأطفال ويوجد مولات أخرى للأجهزة الشخصية الذي يحتاجها المواطنين في الاستعمال الشخصي كماكينات الحلاقة وماكينة تحضير القهوة وغلاية المياه، ولكن يكثر في المدينة وداخل المملكة العربية السعودية محلات للملابس الرجالي للبناطيل الجينز وبناطيل القماش والجواكيت والجوارب المريحة ليرتديها الرجال لساعات طويلة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس رجالية في مدينة الدمام.

أفضل محلات ملابس رجالية في الدمام

يعتبر محلات ملابس من أكبر الأماكن التي يتسوق إليها المواطنين من نساء ورجال ويبحثون عن أفضل سعر للملابس وأعلى الماركات، فمنها ماركات أوروبية وماركات أمريكية وماركات محلية ومن هذه الملابس الرجالى الرياضية وملابس الكاجوال وملابس لحضور بها مناسبات كما يوجد بدل رجالي بألوان وبجميع المقاسات وبدل للأطفال، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رجالية في مدينة الدمام.

محل الأنيق للمستلزمات الرجالية

محل الأنيق يقوم ببيع تي شيرتات رجالى وشبابي من أفخم الأنواع التي تناسب الخروج بها وتناسب أعياد الميلاد والمناسبات، ويوجد في المحل ملابس للمنزل كالبجامات والملابس الداخلية للرجال وأخرى ملابس للأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : C2CG+8JG أحد، الدمام 32264، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 13 821 1191

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل الشياكة

محل الشياكة فهو أسم على مسمي يقوم ببيع ملابس شياكة وذو ماركات عالية وجودة ممتازة كالماركات الأمريكية وماركات أوروبية، ومن الملابس التي تباع في المحل العباءات الرجالي والأطفال ومن مقاسات متعددة تناسب الأحجام والطول وبألوان أيضا رائعة ويوجد ملابس أخرى في المحل البناطيل والجواكيت.

معلومات عن المحل

العنوان : 3543 8 A، المنار، الدمام 32274، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 9200 09806

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رجالية بالدمام

محل مختارات أركان

محل مختارات أركان يعتبر من أكبر المحلات الذي يباع بها مستلزمات رجالية من ملابس وبدل واكسسوارات للبدل، ويوجد في المحل الكثير من أنواع الجوارب والملابس الداخلية وأيضا تي شيرتات والقمصان.

معلومات عن المحل

العنوان : الحياة بلازا، العنود مجمع، الدمام المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 13 817 7402

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى