أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين زفاف رخيصة بالرياض

أفضل 3 محلات فساتين زفاف رخيصة بالرياض

للبحث عن محلات فساتين زفاف رخيصة فلم يعد من الصعب إيجاده لتوفره في مدينة الرياض وفي الشهور والسنين الأخيرة بمحلات كثيرة والتي من دورها إرضاء النساء لجميع الأذواق، وهو يكون بتصميم فساتين عصرية ومختلفة وبسعر ينافس المحلات فيعتبر فستان الزفاف من المهام للفتيات المقبلين على الزواج لاختيار فستان يليق بهم ويكون فخم وأنيق، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف رخيصة في مدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين زفاف رخيصة بالرياض

مدينة الرياض بها أفضل محلات للفساتين الخاصة بالزفاف وبسعر رخيص للإيجار وأنواع أخرى متوفرة ورخيصة للبيع لمن يردون استعمال الفستان ويكون في المنزل كذكرة مميزة من يوم الزفاف، وفي المحلات فساتين أخرى بالوان مختلفة خاصة للزفاف وأنواع فساتين سهرة بجميع الألوان والأشكال والمقاسات الفتيات ومقاسات أخرى للنساء، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف رخيصة في مدينة الرياض.

محل فساتين دانسيا

محل فساتين دانسيا من أفضل المحلات الشهيرة وبها اقبال كبير من السيدات والفتيات المقبلين على الزفاف أو الزواج والمحل له نسبة كبيرة في المبيعات مقارنة بمحلات فساتين زفاف رخيصة أخرى، فمن هذه الفساتين نوع كلاسيكي ونوع فستان عصري لجميع الأذواق وفي المحل مكان لتفصيل الفستان من الشيفون والحرير بجودة عالية.

معلومات عن المحل

العنوان : حي المنار شارع نهر بن عميرة، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 551601186 966+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

محل مشغل ماز سنتر

محل مشغل ماز سنتر يحتوي على تشكيلة كبيرة ورائعة من الفساتين بتصميمات عالمية لجميع الأذواق، فهي عبارة عن خامات دانتيل فاخرة وخامات من التل ويمكنكم إحضار صورة من فستان نال إعجابكم لتفصيله وإحضار به الزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان : أبراج العليا تقاطع التحلية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 966568134449+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف رخيصة بالرياض
أفضل 3 محلات فساتين زفاف رخيصة بالرياض

محل برونوفياس

المحل يتوفر به فساتين للزفاف تواكب العصر الحالي كما ترضي أيضا الأذواق جميعا وماركات الفساتين بها تصميمات الأسبانية والتي هي الأولى والواحدة من العلامات التجارية لمجال الموضة ومجال الأزياء، ويمكنكم في المحل تجربة الفستان قبل الشراء أو التأجير والخامات المستعملة في الفستان من الدانتيل الذي يجعل الفستان كشكل ملكي رائع ومميز.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 9664163410

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى