أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين حياة مول بالرياض

أفضل 3 محلات فساتين حياة مول بالرياض

حياة مول الكبير والأكثر تسوقا للعديد من الملابس النسائية والملابس للرجال وللأطفال فيوجد بها فساتين للسهرة وفساتين أخرى للزفاف وبلون أبيض رائع كالجديد عند تأجير الفستان وفساتين أخرى للخطوبة، ويوجد في حياة مول أحذية لجميع الأعمار وحقائب للخروج بها للنساء وللأطفال وللرجال بشكل يناسب العمل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين حياة مول بمدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين حياة مول بالرياض

من أفضل الأسعار التي توجد في مدينة الرياض لبيع أو تأجير الفساتين هو حياة مول الاكبر للتسوق على مستوى العالم العربي لتميزه بوجود أنواع فساتين لم توجد في مكان آخر، و بأشكال كالورود والرسومات المنقرشة وفساتين أقمشة نوعها حرير وأخرى نوعها كالكتان وأقمشة نوعها قطن للخروج بها في فصل الصيف وأنواع أخرى لفصل الشتاء وبأسعار متوسطة في الشراء، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين حياة مول في مدينة الرياض.

محل بيرلا فاشن

محل بيرلا فاشن يوجد به أنواع من الفساتين كثيرة ومصممات ازياء لعمل أروع وأكثر الفساتين بالشكل والمقاس كتصاميم فساتين أمريكية وفساتين أوروبا، وأنواع أخرى من فساتين الخروج للأطفال وللفتيات الأقصى سن لهم عشرون عاما.

معلومات عن المحل

العنوان : الملك فهد حياة مول الدور الأول، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : +966 11 205 6875

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

محل ميكا

محل ميكا تم تأسيسه في مدينة الرياض وله فروع كثيرة في بعض البلاد العربية ومنها السعودية وفي حياة مول، فيعرض المحل العديد والكثير من فساتين الزفاف وفساتين السهرة وبأرقي الأنواع والأشكال التي ليس لها حدود ومكان آخر في المحل لعمل تفصيل للفساتين على أيدي متميزين في ذلك المجال.

معلومات عن المحل

العنوان : Ground Floor، King Abdul Aziz Rd Hayat، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 11 205 8135

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين حياة مول بالرياض
أفضل 3 محلات فساتين حياة مول بالرياض

محل أزياء كناز

محل أزياء كناز من أفضل المحلات الذي يوجد به فساتين ماركات عالمية وماركات أمريكية لكلا من فساتين السهرة وفساتين أخرى للخطوبة فساتين أخرى للخروج بها في جميع المناسبات والخروج بها في أماكن أخرى متنوعة، والمحل به اكسسوارات تباع مع الفساتين لتتميز بشكل رائع.

معلومات عن المحل

العنوان : هشام بن عبدالملك، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 53 002 4229

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 10:30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى