أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أثاث تركي في دبي

أفضل 3 محلات أثاث تركي في دبي

محلات الأثاث التركي تعتبر أكبر محلات في دبي لوجود الكثير من المحلات وبالأسعار المميزة والاشكال الرائعة الذي يفضلها جميع المواطنين، فمن الأثاث لغرفة الأطفال وبألوان ورسومات مميزة فمنها سرائر بدورين وسرير لطفل واحد ومنها أثاث لغرف المعيشة كالصالونات والأنتريهات والركنة الرائعة وغرف الكبار بجميع المقاسات والألوان، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات أثاث تركي في مدينة دبي.

أفضل محلات أثاث تركي في دبي

لفرش جميع المنزل من أثاث التركي الذي يتميز عن أنواع أثاث آخر بالشكل والديكورات والألوان ليجعل المنزل مميز عن المنازل والفلل والعمارات الأخرى، كما يوجد في المحلات أشكال وأنواع أخرى يمكنكم الاختيار منها وتفصيلها كيفما تشاءون بتصميم مميز وفريد ومختلف والأسعار مناسبة في أسعار الغرف والديكورات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات أثاث تركي في مدينة دبي.

محل مارينا هوم

محل مارينا هوم من المحلات السهل الوصول إليه فيوجد به خدمات مميزة ببيع جميع أنواع الأثاث التركي والأثاث بأنواع كثيرة أخرى، ويمكنكم عمل الشكل المناسب والمقاس والسعر يختاره المواطن وذلك يرجع على نوع الخشب والديكور الذي سيتم تصميمه.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي مول، مدينة دبي.

رقم الاتصال :2012 388 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل ويوم السبت مغلق.

محل آرت آند كرافت

لجميع محبي الأثاث الهندي والشكل المميز المختلف فيوجد في محل آرت آند كرافت أثاث هندي وأثاث آخر تركي وأثاث إيطالي بنوع خشب أكثر من رائع وبتصميم يناسب أذواق المواطنين، فمن الأثاث لغرف النوم الأطفال والكبار ولغرف المعيشة وغيرها الكثير.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الأصائل القوز 4، مدينة دبي.

رقم الاتصال :0656 347 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

أفضل 3 محلات أثاث تركي في دبي
أفضل 3 محلات أثاث تركي في دبي

محل هوم بوكس

محل هوم بوكس من محلات التسوق والشراء عبر الإنترنت بإعطائهم المقاس المطلوب والألوان، كما يمكنكم الذهاب إلى عنوان المحل وشراء كل ما تريدون من أثاث غرف النوم وأثاث غرف المعيشة وأثاث غرف نوم الأطفال وديكورات أخرى للمطبخ وللحمام ويمكن التنوع في المنزل إن كان يوجد أكثر من حمام في المنزل بعمل ديكور لكل مكان مختلف عن الثاني.

معلومات عن المحل

العنوان : سنتر بوينت بر مدينة دبي.

رقم الاتصال :1158 359 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى