أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع سبائك الذهب في جدة

أفضل 3 محلات بيع سبائك الذهب في جدة

يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بأماكن بيع سبائك الذهب وخاصة في جدة، حيث اتجه كثير من المواطنين إلى التجارة في سبائك الذهب والعملات المعدنية عامة، فتعتبر سبائك الذهب أفضل من شراء الذهب بسبب أمور كثيرة سوف نوضحها لاحقا، فيما يلي سوف نرشح لكم أفضل محلات بيع سبائك الذهب في جدة ومعلومات أكثر حول هذه الأماكن.

أفضل محلات بيع سبائك الذهب في جدة

من خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم أفضل محلات بيع سبائك الذهب في جدة، حيث تختلف محلات بيع سبائك الذهب من حيث الخدمة المقدمة والأسعار وكذلك الأصناف التي تتواجد في المحلات وفيما يلي أهم محلات بيع سبائك الذهب في جدة.

أبو سلطان لبيع الذهب والمجوهرات

يتميز متجر أبو سلطان ببيع احدث الموديلات والمجوهرات التي تصلح للهدايا وجميع المناسبات، كما أنه يعمل على بيع الأحجار الكريمة والألماس وبيع سبائك الذهب وهو من أشهر المحلات المتواجدة في جدة.

معلومات عن المكان

العنوان: يوجد محل أبو سلطان لبيع الذهب والمجوهرات في ميدان الدراجة، سوق محمود سعيد، طريق الملك فهد، حي الفيصلية، الفيصلية، محل رقم 147، جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف:+ 966126920311

مواعيد العمل: على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11 مساءا.

مجوهرات روبي

يعتبر متجر مجوهرات روبي من أشهر المتاجر والمحلات بالمملكة العربية السعودية نظرا لما يقدمه من أسعار مناسبة للجميع في بيع سبائك الذهب، ومن خلال الشراء الإلكتروني لمتجر مجوهرات روبي يمكنك الحصول على خصومات رائعة.

معلومات عن المكان

العنوان: يوجد متجر مجوهرات روبي في سوق حراء الدولي، طريق المدينة المنورة، حي النعيم بوابة رقم ١٤، جدة، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف:+ 966505600154

مواعيد العمل: على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11 مساءا.

أفضل 3 محلات بيع سبائك الذهب في جدة
أفضل 3 محلات بيع سبائك الذهب في جدة

محلات العماري للذهب والمجوهرات

من أشهر محلات الذهب والمجوهرات في جدة والسعودية عامة حيث تمتلك أكبر مجموعة من الفروع لها على مستوى السعودية، وتعتبر أيقونة في عالم الذهب والمجوهرات.

معلومات عن المكان

العنوان: توجد في الروضة، جدة 23432 المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: +966126613256 / +966537730405

البريد الالكتروني: [email protected]

مواعيد العمل : تعمل محلات العماري للذهب والمجوهرات على مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى