أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أقمشة فخمة في دبي

أفضل 3 محلات أقمشة فخمة في دبي

مدينة دبي من أهم وأكبر المدن للتسوق في العالم للعربي ودول العالم وجميع الزائرين والمواطنين المقيمين في المدينة شراء من الهدايا الساحرة التذكارية، ومن أبرز أماكن التسوق محلات الأقمشة الفخمة والعالمية وبأفضل الأسعار والأنواع ولعمل أنواع كثيرة من الملابس للأطفال والنساء والرجال وفرش المنزل من أغطية السرائر والكنب وغيرها الكثير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات أقمشة فخمة في مدينة دبي.

أفضل محلات أقمشة فخمة في دبي

أفضل محلات الأقمشة في مدينة دبي من أفضل الأنواع الفخمة لعمل جميع اللازم للمواطنين وبوجود كتالوج به أنواع ملابس وموديلات مختارة من أنواع عالمية، كما يوجد في المحلات متخصصين في الخياطة وتفصيل الموديلات ويمكنكم إختيار النوع الأفضل ويتم تفصيله من خارج كتالوج المحلات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات أقمشة فخمة في مدينة دبي.

محل مينا بازار

إن كنتم تبحثون عن أفضل المحلات والمتاجر فيوجد محل مشهور يقوم ببيع أقمشة ومنسوجات والأنواع مختلفة، ومن أنواع الأقمشة هو الحرير وقماش الساتان والصوف وقماش الكشمير والكثير من الأنواع الأخرى كما يوجد جميع مستلزمات الخيوط ومستلزمات الخياطة وأزرار بمقاسات لأنواع كثيرة من الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : الفهيدي شارع الحصن، مدينة دبي.

رقم الاتصال :1281 352 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل هاندلوم هاوس

محل هاندلوم هاوس من أكبر الأماكن التي تبحثون عنها للشراء من أفضل أنواع الأقمشة والمنسوجات، ومن أنواع الأقمشة الحرير والكشمير وقماش الساتان وقماش الصوف كما يوجد في المحل مكان خاص لإعادة تدوير القماش وصناعته لأنواع رائعة وفخمة وموديلات ممتازة.

معلومات عن المحل

العنوان : بناية محمد طيب خوري، مدينة دبي.

رقم الاتصال :3238 323 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات أقمشة فخمة في دبي
أفضل 3 محلات أقمشة فخمة في دبي

محل المنسوجات

محل المنسوجات لها طابع فريد من نوعه فيوجد به أقمشة وأنواع كثيرة من أنواع الحاضر وأنواع أخرى من موديلات الماضي، ويوجد أنواع من الأقمشة وتفصيل الموديلات على أيدي محترفين متخصصين للخياطة لملابس النساء والأطفال وملابس أخرى للرجال ويوجد في محل مكان خاص للتفصيل نسائي ومكان خاص للتفصيل رجالي.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع على أبن أبي طالب، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 8512 768 050

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى