أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ألعاب أطفال في الشارقة

أفضل 3 محلات ألعاب أطفال في الشارقة

تتميز مدينة الشارقة بوجود بها وجهات سياحية مميزة وترفيهيه للعائلات لقضاء أكبر وقت ممكن ومميز في وقت العطلة الرسمية، ويوجد الكثير من الأماكن الترفيهية للأطفال والكثير من المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي فجميع سكان الشارقة لهم فرصة كبيرة في التسوق من المولات الأكثر شهرة وشراء الألعاب والاكسسوارات والهدايا، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ألعاب أطفال في مدينة الشارقة.

أفضل محلات ألعاب أطفال في الشارقة

يوجد في مدينة الشارقة الكثير والعديد من الألعاب للمغامرة وألعاب الجماعية ما بين الأخوات، كما يوجد أنواع دراجات للبنات والأولاد ومكان خاص للألعاب المائية وألعاب الصلصال بأنواعه الممتعة ومكان خاص لملابس الشخصيات التي يفضلها الأطفال وملابس خاصة لأعياد الميلاد وبجميع مستلزمات الحفلة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات ألعاب أطفال في مدينة الشارقة.

محل تويز فور يو

محل تويز فور يو من محلات ألعاب الأطفال فهو أكثر شهرة لاحتوائه على تشكيلة كبيرة وواسعة من الهدايا وملابس مميزة للأطفال، كما يوجد قسم لألعاب الأطفال كالسيارات ومجسمات على شكل منازل وألعاب أخرى موسيقية ويوجد في المحل عروض بشكل مستمر وأسعار رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العروبة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :1119 563 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل .

محل جيكي

من أشهر المحلات لألعاب الفيديو في المدينة هو محل جيكي والأشهر في الشرق الأوسط فيه يتوفر جميع الأجهزة للمنصات المخصصة كالبلايستيشن فايف الجديد، كما يوجد في المحل مكان الإكسسوارات الكمبيوتر والذي يشمل الألعاب كالسماعات والمقاعد ويوجد فرعان من محل جيكي في مدينة الشارقة.

معلومات عن المحل

العنوان : المتجر رقم 25A الطابق الأرضي، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :7957 533 056

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 محلات ألعاب أطفال في الشارقة
أفضل 3 محلات ألعاب أطفال في الشارقة

محل عالم الألعاب

محل عالم الألعاب يشتهر في مدينة الشارقة بوجود به ألعاب من الشاشات والأجهزة والمقاعد في أحدث أنواع للتكنولوجيا، كما يوجد ألعاب إلكترونية لجميع المنصات الجديدة وله شهرة كبيرة في الخصومات والعروض عبر الإنترنت للموقع الإلكتروني خاص بالمحل وبه تشكيلة ضخمة متواجد على النت الشراء أون لاين.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع تجارية مويلح، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :6485 699 050

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى