أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ألعاب مغامرات في دبي

أفضل 3 محلات ألعاب مغامرات في دبي

محلات الألعاب في مدينة دبي تعتبر من المحلات الكبيرة لبيع ألعاب المغامرات للأطفال والكبار وألعاب مشاركة مع أفراد الأسرة لقضاء أفضل وقت ممتع بالألعاب في الحدائق والأماكن الكبيرة الواسعة، كما يمكنكم الذهاب بها في أماكن مائية كالسباحة والبحر العام وألعاب أخرى تمارس في الهواء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ألعاب مغامرات في مدينة دبي.

أفضل محلات ألعاب مغامرات في دبي

إن كنتم تبحثون عن التجديد وعن تغيير الروتين اليومي فيوجد في أفضل المحلات ألعاب مغامرات في دبي، ويوجد في محلات الألعاب لعبة البلايستيشن المشهورة العالمية في جميع البلاد العربية ودول العالم لاحتوائها على ألعاب مشاركة ما بين الأفراد والأطفال ولكسر روتين اليوم والمذاكرة بالاستمتاع بالتحدي والفوز ولعب أخرى في المحلات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات ألعاب مغامرات في مدينة دبي.

 محل هب زيرو

محل هب زيرو به أفضل وأكبر الألعاب الواقعية فهو ينقسم إلى أقسام متعددة ومتنوعة وفريدة وبه الكثير من ألعاب المغامرات كالمسرح الرباعي الأبعاد والليزر تاغ، ويوجد داخل المحل قسم خاص لمحبين الألعاب الفيديو كالبلايستيشن وألعاب أخرى للمغامرات ما بين أثنين.

معلومات عن المحل

العنوان : سيتي ووك 2، مدينة دبي.

رقم الاتصال :+971 800 637227

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 2:00 ظهرا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

محل كيد زانيا

في محل كيد زانيا يوجد العديد من الألعاب فيمكن للأطفال استكشاف الأدوار في كل لعبة قبل شرائها فيوجد أكثر من ثمانون نوع من الألعاب في المحل وأكثر من ستون مكان فرع لهذا المحل فهو يبني مهارات الطفل واستكشاف كل جديد ومميز للحياة الواقعية.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي مول، مدينة دبي.

رقم الاتصال : +971 4 339 8889

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 1:00 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات ألعاب مغامرات في دبي
أفضل 3 محلات ألعاب مغامرات في دبي

محل ماجيك بلانيت

محل ماجيك بلانيت بها أكثر أقسام للألعاب فهي تعمل ضجيج كبير للأطفال لوجود بها ألعاب إلكترونية وألعاب البولينغ والألعاب الداخلية وألعاب الأطفال للبنات والأولاد المفضلة لهم وكالألعاب المائية والألعاب المشاركة المزدوجة ما بين شخصين أو أكثر.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ زايد، مدينة دبي.

رقم الاتصال : +971 600 599905

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى