أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات اقمشة في الامارات

أفضل 3 محلات أقمشة في الامارات

دولة الإمارات العربية المتحدة تشتهر بوجود بها خدمات كثيرة فمنها أماكن متنوعة للتسوق وشراء ملابس لجميع الأعمار كما يوجد بها أفضل محلات الأقمشة للتفصيل والاختيار للنساء وللرجال وللأطفال، ويوجد أقمشة لتغيير شكل الأنتريه ومقاعد السفرة وقماش آخر للستائر ولغطاء السرائر بشكل مميز، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات أقمشة في دولة الإمارات.

أفضل محلات أقمشة في الإمارات

يتوفر في محلات الأقمشة في الإمارات أنواع مختلفة وألوان كثيرة لتصنيع بها كل ما يريده المواطن ولتوفير الكثير من الأموال في الشراء من الملابس المنزلي الجاهزة وملابس الخروج، ولعدم تضيع الوقت فيوجد مكان خاص وكبير للتفصيل لجميع أنواع الملابس الذي يريده المواطن، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات اقمشة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل ديبكس

محل ديبكس به الكثير من أنواع الخياطة وما يخص الخياطة وجميع أنواع الأقمشة للقسم الرجالي وللقسم النسائي لعمل ملابس للمنزل كالبجامات من أفضل أنواع الأقمشة وهي القطن، كما يوجد قماش نوع حرير للملابس الأخرى النسائي وللعرائس وأقمشة للأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : Al Hudaiba Building، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال : ‏‪+971 4 344 4840‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل نجمة لندن للأقمشة

محل نجمة لندن للأقمشة لعمل أروع وأجمل الفساتين النسائية وفساتين الأفراح وفساتين أخرى للخطوبة وللمناسبات، كما يوجد في المحل جميع لوازم الخياطة للشراء منها وبأسعار تناسب الجميع وأقمشة لملابس جميع الأعمار.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع ديرة، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :04 3538189

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 محلات اقمشة في الامارات
أفضل 3 محلات اقمشة في الامارات

محل شاند للأقمشة

لاختيار أقمشة للمراتب وأقمشة للستائر ولعمل بها غطاء السرائر فذلك يوجد وبأفضل الأنواع في محل شاند للأقمشة، كما يوجد أيضا أقمشة للأطفال الأولاد لعمل بناطيل وسويت شيرت بألوان يفضلونها وأقمشة أخرى خاصة للبنات لتفصيل الفساتين لأعياد الميلاد والحفلات وللخروج.

معلومات عن المحل

العنوان : 3b St Al Fahidi، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 357 1195‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى