أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بدل رسمية رخيصة بمكة

أفضل 3 محلات بدل رسمية رخيصة بمكة

لا تقل إطلالة العروسة في يوم الزفاف أو الخطوبة أكثر أهمية من العريس فلذلك تم توفير أكبر عدد من المحلات لبيع البدل الرسمية الرخيصة في مدينة مكة، كما يوجد بدل بأفضل الماركات العالمية والماركات الأمريكية وماركات أوروبية ومن أفضل الخامات للأقمشة فمنها قماش قطن وأقمشة أخرى كما يوجد في المحلات خبراء في التخصيص لتفصيل البدل والملابس الأخرى كالجواكيت والبناطيل والتي شيرتات والكثير من الملابس للسعوديين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات بدل رسمية رخيصة في مدينة مكة.

أفضل محلات بدل رسمية رخيصة بمكة

يوجد في جميع المحلات للبدل عامل لتفصيل الأقمشة ومتاح شراء القماش والنوع لعمل ملابس أخرى ويقوم المتخصص في ذلك مساعدة المواطنين في اختيار النوع ومقاس القماش بالمتر لعمل القمصان والجاكيت والبنطلون للبدلة، وعمل أيضا ملابس كالوشاح السعودي والعباءات بأروع وأجمل الألوان ويمكنكم الذهاب إلى إحدى المحلات لتقصير أو تعديل المقاسات والطول في الملابس وبسعر رمزي ويوجد ملابس للأطفال الأولاد من طقم متكون من سويت شيرت وبنطلون وأنواع متعددة أخرى، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بدل رسمية رخيصة بمدينة مكة.

محل ميركاتو

محل ميركاتو يوجد به العديد والكثير من الأقسام فمنه ملابس للرجال الرسمية وملابس كاجوال وقمصان وبناطيل جينز وبناطيل أخرى قماش، ويوجد في المحل قسم للأطفال للملابس من تي شيرتات وسويت شيرت وملابس داخلية للأطفال وللرجال وقسم صغير لملابس النساء من الملابس الداخلية.

معلومات عن المحل

العنوان : CVF4+VF8، طریق المسجد الحرام، العزيزية، مكة المكرمة 24236، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 054 7806‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ ونصف مساء.

محل كورة

المحل متخصص في بيع ملابس الرجال من مستلزمات الرياضة والبجامات والتي شيرتات الخاصة بكل لعيب وبالرقم للكورة وملابس الخروج كالبناطيل وسويت شيرت، ويوجد ملابس صغيرة للرياضة للأطفال وبدل رجالي وبسعر رخيص.

معلومات عن المحل

العنوان : 6582، النزهة، مكة 24225 4091، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 12 539 0973‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات بدل رسمية رخيصة بمكة

محل الهرم للملابس

محل الهرم للملابس عبارة عن سنتر كبير لبيع ملابس الرجال وملابس للنساء وللأطفال وللرضع فهو يحتوى على الكثير والعديد من الملابس بجميع الألوان وجميع المقاسات، ويوجد في المحل جوارب لجميع الفئات.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الصفا، جدة 23453، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 12 673 8155‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ ونصف صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى