أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيبي شوب في دبي

أفضل 3 محلات بيبي شوب في دبي

تهتم دولة الإمارات العربية المتحدة بتطوير المدينة وإفتتاح الكثير من الفنادق والمطاعم والمولات الكبيرة والمحلات التجارية التي تقوم ببيع جميع الملابس التي تناسب جميع العوائل ومنها للرجال والنساء والأطفال وحديثي الولادة حيث يتم البحث عن أفضل محلات تقدم خصومات وعروض طوال العام على ملابس حديثي الرضاعة والأطفال وتوفير جميع الموديلات الجديدة من أطقم الأولاد والفساتين للفتيات بجميع المقاسات والألوان، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات بيبي شوب في دبي.

أفضل محلات بيبي شوب في دبي

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس حديثي الرضاعة بموديلات مستوردة وأسعار مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيبي شوب في دبي.

محل الأطفال

هو متجر لبيع جميع مستلزمات الأطفال من الملابس الجاهزة للفتيات والأولاد بجميع ألوانها والمقاسات بموديلات متنوعة لترضي جميع الأذواق وبيع ألعاب الأطفال لفرحة طفلك وإختيار اللعبة المفضلة وجميع مستلزمات حديثي الرضاعة من عربة الأطفال وغيرها بأسعار معقولة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Dubai Mall Floor Centrepoint, P2 Grand Parking Easy access – Cinema Parking – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971526929201

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل بيبي شوب

تعتبر من أفضل الأوقات للأمهات عند التسوق وشراء الملابس الجديدة لأطفالها ولحديثي الرضاعة وعند توفير موديلات متنوعة ومناسبة وبأشكال رائعة من الفساتين وأطقم الأولاد وغيرها من التصميمات الحديثة والراقية، ويتم عمل عروض وتخفيضات مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الشيخ محمد بن زايد – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971553841640

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات بيبي شوب في دبي
أفضل 3 محلات بيبي شوب في دبي

محل الأطفال

هو من المحلات الرائعة فعند دخولك تجد أفضل الألعاب للبنات الأولاد وأفضل الملابس المميزة بتصميمات جديدة وألوان مميزة حيث لا يمكن أن تمل من المحل وعند التسوق من توفير أجمل المنتجات من الألعاب والملابس المستوردة والمحلية وجميع المستلزمات التي تبحث عنها الأمهات.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع بيروت – محيصنة – محيصنة ٤ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971552668472

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى