أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في دبي

أفضل 3 محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في دبي

مدينة دبي من المدن الكبيرة لوجود بها ألعاب أطفال بأنواع محببة وبأسعار من متوسط الي مرتفع وجميع الألعاب الأطفال متوفرة في محلات البيع، كما يوجد ألعاب وبالجملة للشراء منها لأطفال كثيرة للأسرة من قائمة مميزة لأفضل المحلات للألعاب الرائعة الكثيرة كألعاب الذكاء والألعاب الجماعية وألعاب البنات الخاصة بهم والأولاد فكل ذلك متوفر في المحلات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في مدينة دبي.

أفضل محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في دبي

للشراء من أكبر تشكيلة من ألعاب الأطفال بالجملة في مدينة دبي بشكل محدد واختيار مناسب فموجود ومتوفر وبكثرة في محلات بيع الألعاب، كما يمكنكم الشراء بالجملة كالعرائس والمكعبات وسيارات اللعبة للأولاد فيوجد وأكثر من ذلك من الألعاب التي لها إقبال وشراء كثير منها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في مدينة دبي.

محل ذا توي ستور

يتميز محل ذا توي ستور بالفروع الكثيرة في مدينة دبي ومول آخر في الإمارات ويضم أكبر تشكيلة مختلفة من ألعاب الأطفال والجودة عالية ومميزة، والتكاليف المالية مناسبة لجميع أفراد المجتمع لإمكانية الشراء من اللعبة المفضلة للطفل وذلك يجعل المواطن زيارة المحل نظرا لأسعاره المناسبة كما يوجد ألعاب لأطفال الحديثي الولادة.

معلومات عن المحل

العنوان : مول دبي، مدينة دبي.

رقم الاتصال :2268 388 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع مم الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

محل تويز فور لس

محل تويز فور لس يزيل الأعباء والمصاريف الكثيرة الشهرية للمواطنين مما يجعل الشخص عدم قدرته على شراء لعبة لأطفاله للأسعار المرتفعة فقد تم توفير أكبر محل في دبي وبالسعر المنخفض للألعاب العالمية والألعاب التقليدية والسعر قد يصل للنصف، كما يتوفر العاب الدمي المحشوة وألعاب الشخصيات الشهيرة وألعاب أخرى إبداعية تعزز قدرات الطفل وغيرها الكثير من الألعاب.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع اب تاون مردف، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 8945 288 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في دبي
أفضل 3 محلات بيع ألعاب أطفال بالجملة في دبي

محل هامليز

محل هامليز تم تأسيسه عام 1760 فهو من أفضل محلات الألعاب وأقدمها للألعاب العالمية فيه ألعاب بالعلامات المعروفة التجارية وألعاب أخرى بسيطة ويتميز بأجوائه الرائعة والساحرة، كما يسمح المحل للأطفال تجربة الألعاب قبل الشراء حتي تنال أعجابهم مما يجعل هذه التجربة ميزة لم تكن موجودة في محل آخر.

معلومات عن المحل

العنوان : مول دبي، مدينة دبي.

رقم الاتصال :8889 339 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل ويوم الثلاثاء والإثنين والجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى