أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع المفروشات في الإمارات

أفضل 3 محلات بيع المفروشات في الإمارات

تعتبر محلات المفروشات من إهتمامات الكثير من السيدات والعرائس لإختيار أفضل الموديلات المتنوعة والراقية والستائر والديكورات والفرش للمنزل بموديلات راقية وعالمية لتناسب جميع الأذواق، ويوجد أفضل المحلات التي تهتم ببيع جميع الماركات والموديلات من الأثاث والمفروشات وغيرها من المستلزمات بأسعار مناسبة لجميع الزبائن، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات بيع المفروشات في الإمارات.

أفضل محلات بيع المفروشات في الإمارات

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع المفروشات والستائر وغيرها بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع المفروشات في الإمارات.

محل حول الإمارات للأثاث

هو من أفضل المحلات تم إفتتاحه منذ ثلاث سنوات حيث يوجد به تشكيلات من الأثاث من بداية الغرف النوم وغرفة الأطفال والسفرة وغرفة الأنترية وغيرها من الغرف للمنزل والمكاتب، ويوجد أرائك وديكورات للمنزل وبيع المفروشات وأدوات المطبخ وغيرها من المستلزمات اللازمة في جميع المنازل، ويقدم المحل أفضل معاملة وإستقبال للزبائن والمساعدة في إختيار أفضل الأثاث للمنزل وسرعة التسليم والتوصيل للمنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في مقابل بنك أبوظبي الوطني، شارع الشيخ راشد بن سعيد.

رقم الهاتف للتواصل :1030 621 02

محل هوم بوكس

يتميز المحل ببيع الأثاث والمفروشات لغرف النوم والأطفال بتصميمات وألوان رائعة وتقديم أفضل قطع متنوعة من غرف النوم والأطفال بتصميمات وألوان متنوعة وبأذواق وأسعار مخفضة ويتم بيع مكاتب للشركات وكراسي، ويتم تقديم أكثر من تصميم كلاسيك وتصميم عصري وتقليدي، ويوجد فريق متميز من العاملين لتقديم أسرع وأفضل خدمة وبأسعار تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في مركز ليوا، شارع حمدان، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4663269 800

أفضل 3 محلات بيع المفروشات في الإمارات
أفضل 3 محلات بيع المفروشات في الإمارات

محل رويال للمفروشات

هو من أقدم وأشهر المحلات له خبرة أكثر من خمسة وعشرون عاما به مجموعة متنوعة من الأثاث ومصنع خاص المحل لتصميم جميع الموديلات التي يطلبها الزبائن حيث حصل المحل على ثقة جميع العملاء لما يقدمه من سرعة التصميم والبيع وتقديم تصميمات حديثة وعصرية، ويوجد خصومات وعروض وتوصيل مجاني لباب المنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع سلطان بن زايد الأول، منطقة آل نهيان، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :76925 800

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى