أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تصليح كمبيوتر في بني ياس

أفضل 3 محلات تصليح كمبيوتر في بني ياس

يتم إستخدام أجهزة الكمبيوتر واللاب توب في جميع الأعمال اللازمة في الجامعات وللطلاب للتصاميم والأعمال الهندسية فهو من أهم الأجهزة في معظم البيوت، ويبحث الكثير عن أفضل محلات تصليح الكمبيوتر في بني ياس عند حدوث عطل، وسوف نوضح لكم أفضل محلات تصليح كمبيوتر في بني ياس.

أفضل محلات تصليح كمبيوتر في بني ياس

يبحث الكثير من الناس عن أفضل محلات لصيانة الكمبيوتر واللاب توب بأفضل متخصص وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تصليح كمبيوتر في بني ياس.

محل دبي لصيانة الكمبيوتر Dubai computer

يمكن صيانة جميع الأحهزة الإلكترونية بأفضل مهندس له خبرة في صيانة الأجهزة بطريقة سريعة وإحترافية وله القدرة على حل جميع الأعطال لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ويقدم جميع الخدمات مثل تنزيل الويندوز والبرامج اللازمة مع وجود جميع الملحقات اللازمة للأجهزة وبسعر مناسب للجميع.

معلومات عن محل دبي لصيانة الكمبيوتر

العنوان : يقع محل دبي لصيانة الكمبيوتر في شارع- 6 – بني ياس – شرق 3 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل دبي لصيانة الكمبيوتر : +97125823944

محل الثقة للكمبيوتر

يعتبر محل الثقة للكمبيوتر من أكبر وأشهر المحلات في بني ياس لخدمة الصيانة لجميع الأجهزة الإلكترونية والكمبيوتر واللاب توب بأفضل متخصص ويهتم محل الثقة بالرد على جميع الإستفسارات الخاصة بالأجهزة، ويوجد جميع الإكسسوارات اللازمة لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر وبسعر مناسب.

معلومات عن محل الثقة للكمبيوتر

العنوان : يقع محل الثقة للكمبيوتر في ابوظبي .بني ياس. المفرق. بجانب بنك دبي الاسلامي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل الثقة للكمبيوتر : +97125827225

أفضل ٣ محلات تصليح كمبيوتر في بني ياس

محل al waha computer

يقوم محل al waha computer بتقديم أفضل الخدمات للعملاء من صيانة الأجهزة بطريقة سريعة وإحترافية مع وجود أفضل متخصص في المحل له خبرة كبيرة في مجال الصيانة، ويوجد أفضل قطع الغيار الأصلية وجميع المحلقات مثل الماوس والكيبورد والسماعات وغيرها من الملحقات اللازمة.

معلومات عن محل al waha computer

العنوان : يقع محل al waha computer في M43+5RR – بني ياس – الشهباء – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل al waha computer : +97165387020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى