أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات تفصيل بدل رسمية في الدمام

أفضل 3 محلات تفصيل بدل رسمية في الدمام

تهتم الحكومة السعودية في الدمام بتطوير المعالم السياحية والمحلات التجارية والمولات الكبيرة وتوفير محلات مشهورة لتفصيل البدل الرسمية والملابس الجاهزة والبناطيل وغيرها من الملابس الرجالية وتكون بأسعار في متناول الجميع، حيث يهتم الرجال بالبحث عن أفضل ماركات للملابس الكاجوال ليكون في أناقة كاملة ومميزة ويتم تفصيل البدل الرسمية فهي توفر الكثير من التكاليف وبدلا من البحث في الكثير من المحلات عن المقاس المناسب، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات تفصيل بدل رسمية في الدمام.

أفضل محلات تفصيل بدل رسمية في الدمام

يوجد العديد من أفضل محلات لتفصيل البدل الرسمية بتصميمات متنوعة لإختيار ما يناسبه وبسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تفصيل بدل رسمية في الدمام.

محل عالم الرجل للخياطة الرجالية

هو محل لتفصيل مستلزمات رجالية بأقمشة بجودة كبيرة حيث يتم الخياطة والتسليم في الموعد المحدد وتكون بأسعار معقولة ومميزة ويوجد أفضل فني خياطة متميز في عمل جميع التصميمات التي يطلبها العميل من تفصيل البدل الرسمية وجميع الملابس ومستلزمات الرجال.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في أحد، الدمام 32263، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966138190607

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل الوسيلة للخياطة

هو مكان متخصص في تفصيل الملابس الرياضية والزي الموحد للمدارس والبدل الرجالية وعمل جميع أنواع التطريز وتفصيل أعلام الشركات والدول بأفضل متخصص محترف في الخياطة والدقة في المواعيد، وتكون الأسعار متوسطة ورمزية في محل الوسيلة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في جوار الفالح للرياضة، سابقاً، 8466 شارع الحادي عشر شارع الظهران، الدمام، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966544771107

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل خياط الملبس الحديث للخياطة والمستلزمات الرجالية

يتميز المحل بتقديم أفضل العروض وإرضاء جميع الزبائن وتفصيل جميع مستلزمات الرجال والبدل الرسمية بمقاسات مضبوطة والتسليم في المعاد المحدد من قبل المحل، حيث يتم تفصيل وخياطة الملابس بأقمشة مميزة عالية الجودة وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الزهور، الدمام 32423، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966552858594

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى