أماكن تسوق

أفضل 3 محلات تفصيل في شبين الكوم

أفضل 3 محلات تفصيل في شبين الكوم

شبين الكوم تشتهر بوجود الكثير من المحلات الذي يوجد بها ملابس للبيع وبسعر الجملة للمولات والمحلات الأخرى وللعملاء الذين يريدون الشراء بسعر التجزئة من أقوي أنواع الأقمشة فمنها ملابس البلوفرات والجواكيت والعباءات للنساء وللبنات والفتيات، ويوجد ملابس للمنزل من البجامات الجميلة بقماش قطن صافي للراحة عند النوم والحركة في المنزل وأيضا الملابس الداخلية والبدل الرجالي من الجواكيت والقمصان والبناطيل القماش وبناطيل جينز ومحلات متخصصة في بيع الأقمشة بالمتر للمواطنين وللتفصيل منها بأقوى الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات الأوروبية والموديلات المحلية والموديلات الأخرى التركية ولعمل بها غطاء للسرائر، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تفصيل في شبين الكوم.

أفضل محلات تفصيل في شبين الكوم

يوجد في محافظة المنوفية محلات لتفصيل جميع الملابس المنزل وملابس الخروج للرجال وللأطفال وللنساء والملابس الداخلية وملابس للرضع من بجامات وملابس للخروج صغيرة، كما يوجد في شبين الكوم أقوي الخصومات والتخفيضات للمواطنين من شراء أدوات منزلية ومعدات جاهزة لعمل بها أجمل الأكلات والأصناف الجميلة ومحلات تقوم ببيع الملابس الجاهزة لجميع أفراد الأسرة من الجواكيت الثقيلة في فصل الشتاء والبلوفرات وبيع فساتين الخروج للبنات والنساء بجميع المقاسات والألوان، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات تفصيل في شبين الكوم.

محل المصمم محمد بدوى

محل المصمم محمد بدوي فهو متخصص في تفصيل جميع الملابس من البلوفرات والجواكيت والعباءات ولعمل فساتين السهرة والخطوبة وفساتين أيضا الزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : H274+G97, Al Kolali, قسم شبين الكوم، قسم شبين الكوم،، المنوفية 6131513.

رقم الاتصال  :‏‪0109 596 5875‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

محل الروضة

محل الروضة متخصص فقط في تفصيل الملابس للنساء من الملابس الداخلية وفساتين السهرة والخروج، كما يوجد أقمشة لتفصيل فساتين الزفاف للمحجبات ولغير ذلك.

معلومات عن المحل

العنوان  : قسم شبين الكوم، المنوفية 6131403.

رقم الاتصال  :‏‪0100 477 8909‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات تفصيل في شبين الكوم
أفضل 3 محلات تفصيل في شبين الكوم

محل اوكسو للبدل الرجالى

محل اوكسو به أفضل المصممين للأزياء لعمل بدل رجالي وبناطيل قماش وجواكيت كثيرة من جميع المقاسات، كما يوجد في المحل مكان مخصص لبيع البدل الجاهزة.

معلومات عن المحل

العنوان  : H265+749، الجلاء البحري، قسم شبين الكوم، المنوفية 6131522.

رقم الاتصال  :‏‪0100 752 0746‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى