أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين الدمام

أفضل 3 محلات فساتين الدمام

يكثر في مدينة الدمام فساتين للسهرة وفساتين للزفاف وبأسعار مناسبة لجميع الأعمار من النساء والأطفال والفتيات، كما يوجد في المحلات أماكن مخصصة لتفصيل الفساتين وبموديلات أوروبية وموديلات أمريكية وبأحدث الأنواع والمقاسات ويوجد موديلات محلية وعالمية ومن أفضل أنواع الأقمشة الحرير والتل والجوبير وأقمشة القطن، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين الدمام

لشراء وتأجير فساتين الدمام من أكبر المحلات التي لها شهرة وأسم كبير في عالم الأزياء من فساتين سهرة وفساتين خطوبة، والمحلات على تشكيلات من الأنواع للخروج بها خارج المنزل وللجامعات وهي لجميع فصول السنة لفصل الصيف ولفصل الشتاء ولفصل الربيع والخريف وبأسعار رائعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين في مدينة الدمام.

محل فانسي كوتيور

محل فانسي كوتيور من المحلات الكبيرة ومساحتها واسعة فهو يعرض أنواع من الفساتين الخروج وفساتين السهرة بأفضل الأنواع والموديلات العالمية والموديلات المحلية، كما يعرض المحل فساتين أمريكية و فساتين أوروبية.

معلومات عن المحل

العنوان : 8627+Q54، حي الخبر الشمالية، الخبر 34426، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 13 831 8175‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

محل دار الصبايا

محل دار الصبايا يوجد به دورين أول دور يوجد به فساتين للخروج وفساتين للسهرة لجميع الأعمار والأطفال، وفي الدور الثاني داخل المحل يوجد فساتين بأكبر تشكيلة مميزة للزفاف بلون أبيض ناصع ومميز.

معلومات عن المحل

العنوان : C4W2+6R6، الدواسر، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 494 4234‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار ٢٤ ساعة.

أفضل 3 محلات فساتين الدمام

محل فولومي

من أكبر المحلات التي تعرض فساتين للخروج بمزيج من الألوان المميزة والتي تفضلها البنات صغار السن فمنها فستان بالوان متداخلة رائعة، ومنها أيضا فساتين للسهرة للبنات والنساء لجميع المقاسات ويوجد مكان مخصص في المحل لعمل فساتين بتفصيلها بأفضل الموديلات والألوان المتاحة في المحل ويمكنكم تحضير صورة من الانترنت وسيتم تنفيذها بأسرع وقت.

معلومات عن المحل

العنوان : C428+4WQ، طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي، مدينة الدمام.

رقم الاتصال :‏‪+966 13 831 8261‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى