أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في بورسعيد

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في بورسعيد

يمكنكم شراء من محلات فساتين زفاف الموجودة في بورسعيد فهي تشتهر بالسعر الرخيص والجودة العالية في التقفيل والتصنيع فمنها تم صناعتها داخل مصر ومنها مستوردة من الخارج كالموديلات الأمريكية والموديلات الفرنسية والموديلات الأوروبية وموديلات أخرى عالمية، كما يوجد أتيليهات متخصصة في التأجير والشراء من أفخم الأنواع ومحلات تقوم ببيع العباءات لحضور بها أيضا مناسبات كالفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف وفساتين السهرة من جميع المقاسات للفتيات والبنات والسيدات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف في محافظة بورسعيد.

أفضل محلات فساتين زفاف في بورسعيد

للشراء من ماركات فساتين الزفاف وهي بجميع المقاسات للنساء والأطفال والفتيات بمقاسات محيرة ومقاسات كبيرة ومقاسات صغيرة كما يوجد محلات تقوم ببيع فساتين الخطوبة وفساتين السهرة، كما يوجد محلات بها أقمشة من أنواع كثيرة كقماش القطن وقماش الجوبير وقماش الصوف وقماش التل وأيضا يوجد محلات لبيع ملابس الرجال من الجواكيت والبلوفرات والبدل للمناسبات وللذهاب بها للعمل والقمصان والملابس الداخلية كما يوجد محلات لبيع الأحذية وبيه الحقائب للرجال وللنساء والأطفال لهم مقاسات وأشكال متنوعة أخرى، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف في محافظة بورسعيد.

محل محمد التميمي

يوجد في محل محمد التميمي أكبر تشكيلات من فساتين السوارية وفساتين الزفاف من طرح وتشكيلات كبيرة ومتنوعة كما يوجد في المحل قسم لبيع فساتين الخطوبة.  

معلومات عن المحل

العنوان  : محل ماجيك مون mohamed_eltamemy_Designer, شارع 23 سيتي مول بجوار جراند لامور.

رقم الاتصال  : 0100 971 7975

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

محل سهراية لفساتين الزفاف والبدل الرجالي

محل سهراية به فساتين زفاف من جميع المقاسات ويوجد فساتين السهرة للأطفال وللنساء ويوجد بدل رجالي من جواكيت وقمصان وبناطيل قماش.

معلومات عن المحل

العنوان  : 776X+PHV، بور سعيد، بور فؤاد، بور سعيد،، قسم الشرق.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف في بورسعيد
أفضل 3 محلات فساتين زفاف في بورسعيد

محل nour wedding

محل نور به فساتين زفاف من أرقي الأشكال والأنواع وجميع الموديلات العالمية والموديلات الأوروبية والأمريكية كما يوجد فساتين الخطوبة وفساتين المناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان  :  2nd Floor, الشهيد عاطف السادات، St, بور فؤاد، بور سعيد.

رقم الاتصال  :0101 303 0581

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى