أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالفروانية

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالفروانية

محافظة الفروانية تقع في دولة الكويت فبها جميع المحلات السهرة لحضور بها حفلات زفاف وحفلات خطوبة وحفلات للسهرات الكثيرة والمتنوعة من يوم ميلاد ويوم الزواج وهي جميع المقاسات للنساء وللفتيات وللبنات، كما يوجد محلات بها ملابس للنساء من ملابس داخلية وملابس للخروج بها كالفساتين والعباءات وبلوفرات وجواكيت وبجامات ويوجد ملابس للأطفال من بناطيل جينز وبناطيل قماش وبلوزات وملابس داخلية وبجميع المقاسات ويوجد أيضا ملابس للرجال من جميع الأنواع والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في محافظة الفروانية.

أفضل محلات فساتين سهرة في الفروانية

يمكنكم الشراء من محافظة الفروانية التي لها الكثير من الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية والموديلات اليابانية والموديلات الفرنسية وهي شاملة جميع الملابس للنساء وللرجال وللأطفال من البناطيل والعباءات وبدل الرجالي التي لها ماركات عالمية وألوان مختلفة كاللون الأسود واللون البني والزيتي، ويوجد ملابس للرضع شاملة جميع مستلزماتهم من السرائر والببرونة والحقائب الذي يضع بها جميع اللوازم الرضع ويوجد ملابس ومفروشات يتم تفصيلها على أيدي مصممين أزياء عالميين ولهم خبرة تدوم لأكثر من عشرون ساعة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في محافظة الفروانية.

محل رامينوس ايفر

محل رامينوس ايفر به الكثير من فساتين السهرة وهي تشمل المناسبات من الخطوبة والزفاف وكتب الكتاب، كما يوجد في المحل مصممين أزياء يقوموا بتفصيل جميع الأنواع من الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان  : 44MM+G2J، المنقف، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 511 19610‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل بوتيك المنال

محل بوتيك المنال يحتوى على الكثير من أنواع الملابس للنساء من بجامات رائعة ومقاسات خاصة ومقاسات صغيرة ومقاسات محيرة، ويوجد فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين للسهرات من أنواع متنوعة.

معلومات عن المحل

العنوان   : 6322+823، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 9900 1449‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالفروانية
أفضل 3 محلات فساتين سهرة بالفروانية

محل مجمع زهرة

المحل كبير وبه جميع لوازم ومستلزمات النساء والأطفال والفتيات ويوجد فساتين للسهرات وليوم الزواج ويوم الخطوبة وبجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 83RC+GQG، شارع سالم المبارك، السالمية، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2573 1781‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى