أماكن في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة طويلة في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة طويلة في قطر

تكثر المناسبات والسهرات والحفلات مثل الخطوبة والزفاف في كل وقت لذلك أول ما تفكر به الفتيات البحث عن أفضل محلات بيع فساتين سهرة طويلة تناسب مع المناسبة والحدث حيث تحتار الفتيات بالبحث عن أفضل محلات كبيرة ومشهورة تقدم تشكيلات من فساتين السهرة الطويلة بموديلات عالمية وتوفر البحث الكثير للسيدات لإختيار الموديل والفستان المناسب للحفلة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات فساتين سهرة طويلة في قطر.

أفضل محلات فساتين سهرة طويلة في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات بيع فساتين سهر طويلة بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة طويلة في قطر.

محل Al Jeaidi Fashion

يعتبر المحل من أفضل المحلات التي تقدم جميع فساتين السهرة الطويلة ومنها الفساتين المنفوشة وغيرها من الأزياء بسعر مميز، ويوجد أفضل فريق متعاون يقدم أسرع خدمة وأفضل أسعار وتخفيضات مستمرة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444322234

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Glamour

يتميز المحل بتقديم أفضل عروض وفساتين متنوعة من فساتين الأعراس بأفضل مصممين من جميع دول العالم ويوجد فساتين محلية وفساتين أطفال بموديلات وقصات متنوعة حيث تهتم الفتيات بإرتداء أفضل فستان متألق في المناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444438080

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة طويلة في قطرأفضل 3 محلات فساتين سهرة طويلة في قطر

محل سندريلا للأزياء Cinderella Fashion فرع الجلف مول

يوجد في محل سندريلا للأزياء العديد من الفساتين بمختلف أنواعها وبألوان رائعة، ويتم توفير أحدث صيحات الموضة في المحل ومنها فساتين المحجبات ليناسب جميع الاذواق وجميع العرائس، ويمكن عمل تعديل على مقاس الفستان وتسليمه في أسرع وقت وبأسعار متوسطة وعالية حسب نوع الفستان.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الغرافة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455771143

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى