أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

المملكة العربية السعودية تشتهر بوجود بداخلها محلات تجارية كثيرة يتواجد بها أزياء فساتين للسهرات وأزياء فساتين للزفاف، وجميع المصممين في المحلات عالميين ومشهورين وعلى أعلى مستوي من الخياطة والموديلات العالمية لفساتين الخطوبة وفساتين السهرة وفساتين الزفاف وبالطرح الزفاف وحجاب متنوع وبتصميم رائع للمحجبات الزفاف، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محل فساتين سهرة في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين سهرة في جدة

الكثير من النساء يبحثون عن أفضل أنواع للفساتين السهرة وفساتين الخطوبة وبألوان وأشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق ومنها بسعر منخفض ومنها بسعر مرتفع، كما يمكنكم تصميم الفستان بالشكل المناسب لكم وبالمقاس والطول لحضور وإطلالة مختلفة عن باقي البنات أو باقي النساء، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مدينة جدة.

محل الحور المصممة غدير أفغاني

محل الحور لأفضل مصممة غدير أفغاني فهي تصميم راقي لأنواع الفساتين السهرة وفساتين الخطوبة وفساتين الشبكة وفساتين أخرى دانتيل، كما تصمم فساتين بموديل ساحر وراقي وبسعر يناسب المقدرة المادية وذلك يرجع على نوع القماش المصمم للفستان.

معلومات عن المحل

العنوان : أبي يوسف العجمي حي النعيم، مدينة جدة المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 564 8206‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

محل فساتين زفاف وسهرة

محل فساتين زفاف والسهرة من أعلى التصاميم العالمية التي ترضي جميع المواطنين كما يمكنكم شراء فستان كهدية في مناسبة، وطلب تصميم فستان بشكل ولون محدد للخطوبة وللزفاف وللسهرة وكثير من المناسبات الأخرى.

معلومات عن المحل

العنوان : 76PQ+527 المسرة، مدينة جدة شارع رقم22625 .

رقم الاتصال :‏‪+966 56 511 5263‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

محل لمسات مول لفساتين الافراح

محل لمسات مول لفساتين الأفراح من أكبر المحلات في مدينة جدة لوجود به أكثر أنواع الفساتين الفخمة والفساتين الناعمة والأسعار تتراوح ما بين خمسمائة ريال سعودي إلى سعر ألف ريال سعودي، كما يوجد به فساتين سهرة وتشكيلة كبيرة من الإكسسوارات وطرح بأشكال كثيرة لفستان الزفاف فمنه الطويل ومنه القصير ومنه بطبقات فوق بعضها.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الملك فهد فرعي البوادي، مدينة جدة.

رقم الاتصال : ‏‪+966 56 644 0957‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى