أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

مدينة جدة من أفضل الأماكن التي يتواجد بها محلات سهرة في الأسواق أو إحدى المولات ومن أشهر العلامات التجارية وأحدث صيحات الموضة، وتضم المحلات فساتين خروج وأحذية تناسب الفساتين وأكسسوارات كاملة ومن أفضل الأنواع وكل ما يحتاجه المواطنين يشمل المناسبة والخروج وفساتين أخرى للبنات الأطفال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين سهرة في جدة

لشراء للأطفال فساتين سهرة لمناسبة خطوبة أو زواج فيوجد أجمل الموديلات والأنواع للمناسبات وللنساء، فجميع ما يريدون يوجد في محلات وبكثرة لجميع المناسبات وأحذية بألوان رائعة وتشكيلة كبيرة مستوردة لعدم الشعور بالتوتر والحيرة في الاختيار الأنسب، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مدينة جدة.

محل سوق المساعدية

محل سوق المساعدية يعتبر من أشهر المحلات في الأسواق مدينة جدة فهو يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية وفساتين سهرة، والمحل يضم مجموعة كبيرة وواسعة ومتنوعة من محلات فساتين السهرة في جدة ومحلات متخصصة في شراء فساتين الأطفال ومن أفضل الأزياء العالمية وبمقاسات مختلفة لجميع الأعمار وبمبلغ مالي يناسب الميزانية المحدودة للمواطن.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الحمراء، مدينة جدة.

رقم الاتصال :012 6610129

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

مركز الحفني

مركز الحفني تأسس عام 1992 م فهو من المراكز المناسبة للتسوق في مدينة جدة، المعرض يحتوي على فساتين متنوعة وواسعة ومن أفضل فساتين السهرة للمقاسات والأحجام وبتصاميم عصرية وبألوان مختلفة وعلى أيدي فلبينيين مصممين وبأفضل أنواع الأقمشة كما يوجد تفصيل فساتين وفي وقت قصير.

معلومات عن المحل

العنوان : حي العزيزية طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، مدينة جدة.

رقم الاتصال : +966 50 000 0000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة

محل العمارة الزرقاء

محل العمارة الزرقاء من أشهر المراكز المختصة التجارية فيوجد بها فساتين للسهرة وفساتين للأفراح فهو من أكبر المحلات في جدة، والمحل يقوم ببيع فساتين الأفراح وتفصيلها وفي وقت قليل وفساتين سهرة تناسب التصاميم العصرية وجميع الأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : حي الكندرة شارع فلسطين الحمراء، مدينة جدة.

رقم الاتصال : 966126323239+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى