أماكن في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر

إذا كنتي تبحثين عن أفضل فساتين للزفاف والخطوبة بموديلات عصرية وأوروبية يوجد الكثير من أفضل محلات لبيع فساتين السهرة بموديلات متنوعة ومميزة بتصميمات عالمية وفريدة من نوعها لتكوني في أفضل أناقة، وتهتم المحلات بتوفير أفضل الفساتين للمحجبات وفساتين السهرة وللأطفال بجميع المقاسات وبسعر مميز، وسوف نوضح لكم أفضل محلات فساتين سهرة في قطر.

أفضل محلات فساتين سهرة في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع فساتين السهرة بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة في قطر.

محل تريندز فساتين سهرة

هو من أفضل محلات بيع فساتين السهرة في قطر حيث تتنوع الموديلات من جميع دول العالم وبمصممين مشهورين في أفضل الموديلات الرائعة ومنها ما يناسب المحجبات، ويتم تنظيم وترتيب المحل لإستقبال الزبائن وتقديم المساعدة وسرعة الرد على جميع الإستفسارات.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GJ2+JGW، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444369727

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل مانوغارسيا لفساتين السهرة

يتميز محل مانوغارسيا من أكبر المحلات لتقديم أفضل تصميمات من الفساتين المتنوعة ومنها فساتين الزفاف والخطوبة والحفلات، ويوجد قسم خاص لفساتين الأطفال لتناسب حفلات الأطفال ويوم الميلاد وغيرها من المناسبات وبأسعار مميزة تناسب جميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 8FP6+2HP، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466762662

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر

محل Almaliha qatar Clothing

يوفر المحل تشكيلات من الفساتين من أوروبا وباريس والكثير من الدول الأوربية التي تهتم بالتصميمات الراقية والرائعة ومنها ما يناسب الحفلات والخطوبة والزفاف، ويوجد أفضل فريق عمل لطيف ودود مع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 11 حالول، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455955070

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى