أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسكندرية

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسكندرية

محافظة الإسكندرية تتميز بوجود العديد من المحلات لبيع الملابس الرجالي من البلوفرات والجواكيت والقمصان والبناطيل القماش وبناطيل الجينز كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس فقط للأطفال من فساتين سواريه بمقاسات صغيرة وفساتين للخروج، كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للنساء من ملابس داخلية بمقاسات كبيرة وصغيرة وبجامات من أجمل الخامات العالمية التركية وبجامات أمريكية وبجامات غيرها أوروبية وبجامات لها شكل رائع وبجميع الألوان ويوجد فساتين سواريه للخطوبة وفساتين للزفاف وقسم خاص للمحجبات وللمنتقبات بنقاب وحجاب خاص لهم كما يمكنكم التفصيل لجميع المقاسات والأشكال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في محافظة الإسكندرية.

أفضل محلات فساتين سواريه في الإسكندرية

يمكنكم الشراء والتسوق من محلات فساتين سواريه في محافظة الإسكندرية لحضور بها العديد من المناسبات فمنها لحفل خطوبة ومنها لحفل زفاف بالطرحة الجميلة التي تتألق بها الفتيات واللون الأبيض الزاهي الجميل والحذاء أيضا اللامع الجميل الأبيض به ترتر، وحفلات أخرى كأعياد الميلاد وأخرى لكتب الكتاب وحفلات يوم الزواج ومحلات تقوم ببيع ملابس رجالي من ملابس داخلية وبجامات وقمصان وتي شيرتات وبدل رجالي لحضور بها العديد من الأماكن منها حفل الزفاف ومنها للخطوبة وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في محافظة الإسكندرية.

محل نيوماى ليدي

محل نيوماي ليدي يوجد به فساتين للخروج من جميع المقاسات للأطفال وللنساء، ويوجد في المحل فساتين للسهرة وفساتين للخطوبة وغيرها للزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : 201 تقاطع الجيش مع سوريا عمارة المنشاوي، الإسكندرية.

رقم الاتصال  :03 5228155

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

محل الملاك الابيض

محل الملاك الأبيض يحتوي على الكثير من الملابس للسهرة وملابس منها الفساتين التي تتلألأ بالشكل الجميل والألوان والترتر الرائع.

معلومات عن المحل

العنوان  : 5WX2+PX8، شارع صفية زغلول، محطة الرمل، العطارين، الإسكندرية 5372060.

رقم الاتصال  :03 4862358

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسكندرية
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الإسكندرية

محل ياسمين

محل ياسمين له أقسام متعددة فمنها قسم لشراء فساتين الخطوبة للأطفال وفساتين للنساء وأخرى للفتيات وللسن المحير يوجد العديد من الأشكال والأنواع، كما يوجد فساتين للسهرة وفساتين للزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : 15 ش محرم بك، محرم بك، قسم سيدى جابر، الإسكندرية 5432064.

رقم الاتصال  :0122 505 0130

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى