أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدوحة

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدوحة

الدوحة من أكبر الأماكن والدول التي تحتوى على جميع المحلات الذي بها مستلزمات للمنزل ومستلزمات للخطوبة والزفاف من فساتين قماش وفساتين للزفاف للمحجبات ولغير المحجبات وفساتين للمنتقبات من جميع الموديلات العالمية والموديلات التركية والموديلات الأوروبية والموديلات الفرنسية والموديلات الأمريكية، ويوجد محلات بها جميع ملابس الأطفال من جواكيت وجلابيات وبلوفرات وتي شيرتات وسويت شيرت ومحلات بها ملابس للرضع من الملابس الداخلية وبجميع المقاسات متوفرة في المحلات وبكثرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في الدوحة.

أفضل محلات فساتين سواريه في الدوحة

يوجد محلات كثيرة في الدوحة بها فساتين سواريه لحضور بها حفلات زفاف وحفلات خطوبة وحفلات يوم ميلاد وحفلات كتب كتاب وكمناسبة التخرج، كما يوجد الكثير من المحلات التي تحتوى على ملابس داخلية للنساء وللرجال وللأطفال من أقوي أنواع التشكيلات العالمية والأوروبية والفرنسية والأمريكية والهندية واليابانية وموديلات فرنسية ويوجد بجامات قماش قطن للراحة في المنزل ويوجد أيضا محلات بها بدل رجالي للمناسبات وللعمل وجميع الأسعار مناسبة للجميع في الشراء من أشهر المحلات، وسوف نقدم لكم أفضل محلات فساتين سواريه في الدوحة.

محل Pronovias Qatar

المحل به جميع أنواع الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين المناسبات وفساتين ليوم الميلاد، كما يوجد في المحل أحذية وحقائب وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 3 MALL OF QATAR, الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4490 9580‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

محل Gorgeous Couture

المحل كبير وبه جميع الملابس والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية وبأعلى الخامات والأشكال، فيوجد قسم في المحل للمقاسات الكبيرة وهي الفساتين لحضور بها جميع المناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GM2+2FG، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 6654 8449‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدوحة
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدوحة

محل Glamour

المحل من أكبر المحلات في الدوحة فتحتوى على العديد من الفساتين للخروج وفساتين للزفاف وفساتين للخطوبة والأسعار مناسبة في جميع الموديلات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7F8X+8JQ، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4443 8080‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى