أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزمالك

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزمالك

منطقة الزمالك من أكبر المناطق الذي يوجد به محلات لبيع موديلات كثيرة من فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين أخرى السوارية، ويوجد أسعار للبيع من متوسطة إلى عالية وأسعار أخرى منخفضة وتتميز بأنها أكبر المحلات الذي يوجد بها أيضا ملابس الخروج لجميع أفراد المجتمع من بدل رجالي حضور بها مناسبات وفساتين خروج لصغار السن من البنات وفساتين لكبار السن من النساء لحضور بها سهرات وأماكن مناسبات متعددة وأشهرها عيد الميلاد والسبوع ومناسبات أخرى كتب الكتاب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في منطقة الزمالك.

أفضل محلات فساتين سواريه في الزمالك

الكثير من النساء في منطقة الزمالك يبحثون عن أفضل محلات لتأجير منها فساتين للزفاف أو فساتين السوارية بمقاسات محددة فيوجد محلات تقوم ببيع مقاسات كبيرة ومقاسات صغيرة للمقاسات المحيرة من صغار السن من الفتيات الذين يبلغون عمر  خمسة عشرة سنة وأصغر أيضا من ذلك، ويوجد محلات تقوم ببيع فساتين الخروج للفتيات والنساء والبنات فيمكنكم الحضور بها المناسبات وذلك لتصميمها على ذلك الأمر وبيع جواكيت وبلوفرات وقمصان وأنواع أخرى يتم صنعها لفصل الصيف وأخرى للخريف وغيرها للشتاء والربيع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في منطقة الزمالك.

محل Dress Berry

محل فساتين بيري يوجد به أنواع كثيرة ومختلفة من فساتين الزفاف والخطوبة ولحضور المناسبات وبجميع المقاسات منها المقاس الصغير ومقاسات كبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : Yamama Center، 3 Taha Hussein St محمد مظهر، الزمالك، الجيزة.

رقم الاتصال  :‏‪0111 100 3077‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل علي

محل علي يحتوي على الكثير من الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة من أجمل الأنواع كما يوجد جميع المقاسات المتاحة للنساء والفتيات.

معلومات عن محل علي

العنوان  : أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة 4271110.

رقم الاتصال  :0122 466 2895

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزمالك
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الزمالك

محل ذا بوتيك

محل ذا بوتيك يحتوي على العديد من الملابس الخروج وملابس كفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف ويوجد مقاسات كثيرة من فساتين المناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 19 أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة 4271110.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى