أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في العتبة

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في العتبة

العتبة بها العديد من المحلات للملابس الجاهزة فمنها للأطفال والرضع ومنها للكبار من النساء والرجال كالبناطيل والجواكيت والبلوفرات والقمصان والبدل الرجالي للمناسبات وبدل النساء، كما يوجد فساتين للبنات والسيدات من أجمل الأنواع للخروج وللمناسبات فهي عبارة عن فساتين سهرة للخطوبة وحضور بها كتب كتاب وحضور بها أيضا حفل زفاف وطرح خاصة بالفساتين بأشكال وموديلات رائعة وفساتين لأعياد الميلاد وأنواع متخصصة للمحجبات والمنتقبات في قسم خاص لهم، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في العتبة.

أفضل محلات فساتين سواريه في العتبة

يمكنكم الذهاب إلى العتبة للتسوق وعمل شراء بأنواع من الملابس الكثيرة والذي يكون سعرها مناسب لجميع فئات المجتمع من الفساتين والجواكيت والبلوفرات والعباءات وجلابيات للمنزل للنساء والأطفال بتشكيلات رائعة وبسعر لا يتعدى 200 جنيه مصري، كما متاح شراء أيضا وتأجير فساتين سواريه وفساتين للزفاف وفساتين غيرها للخطوبة وكتب الكتاب ويوجد فساتين للخروج وقسم في المحلات يشمل جميع منتجات الرضع من السرائر والببرونة والأحذية الصغيرة والحقائب التي تهم الأمهات وتضع فيها بطانية وملابس داخلية للرضع وغيرها من الأشياء الأخرى، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في العتبة.

محل النهار

يوجد في محل النهار عباءات خليجية وسورية وعباءات أخرى للمناسبات وملابس كاجوال للنساء والفتيات والبنات، ويوجد في المحل فساتين للزفاف وللخطوبة وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : ١٦ الجيش، العتبة، الموسكي، محافظة القاهرة 4284013.

رقم الاتصال  :‏‪0112 582 4207‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل التاجر المصرى

محل التاجر المصري يوجد به فساتين للزفاف من أعلى الماركات الأمريكية والأوروبية للمحجبات وللمنتقبات، وفساتين للخطوبة وللسهرة وأنواع وتشكيلات للخروج.

معلومات عن المحل

العنوان  : 41 الموسكي، غيط العدة، الموسكي، محافظة القاهرة 11511.

رقم الاتصال  :‏‪0121 122 9900‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في العتبة
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في العتبة

محل سواريه

محل سواريه يقع في مكان بها الكثير من المحلات والمولات التي تحتوى على الملابس والأدوات المنزلية وبالرغم من ذلك يعتبر المحل الكبير والهام في المكان، فيوجد به فساتين للزفاف وللسهرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 21 المطبعة الاهلية، بولاق5، بولاق، محافظة القاهرة 4311004.

رقم الاتصال  :‏‪02 25746023‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى