أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الهرم

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الهرم

منطقة الهرم يوجد بها جميع المحلات الهامة والمولات لبيع وتأجير فساتين للسوارية وللخطوبة وللزفاف من جميع المقاسات وللمقاسات المحيرة للفتيات والأطفال البنات من عمر سنة إلى خمسة عشر عاما، ويوجد محلات لبيع الإكسسوارات والتوك والسلاسل والخواتم الجميلة التي تشكل الفساتين بهيئة رائعة ويوجد محلات لبيع الملابس للخروج لجميع الأعمار للنساء وللرجال والأطفال لفصل الشتاء ولفصل الصيف بأحدث العروض والتخفيضات ومحلات لبيع الأحذية والحقائب وأماكن تقوم بعمل تفصيل لأحدث الموديلات العالمية والأمريكية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في منطقة الهرم.

أفضل محلات فساتين سواريه في الهرم

دولة جمهورية مصر العربية بها أماكن سياحية والنيل الجميل والبحر الأبيض المتوسط الذي يعتبر من أكبر البحور في منطقة الهرم، فيوجد في الهرم محلات لبيع الملابس لجميع المراحل العمرية للنساء وللأطفال وللرجال وتأجير فساتين السهرة والسوارية فمنها مقاسات خاصة ومقاسات صغيرة أيضا للرضع عند وجود مناسبة كعيد الميلاد أو وجود مناسبة كالخطوبة كما يوجد أماكن بها متخصصون لهم خبرة تدوم لسنوات تصل إلى خمسة وعشرون سنة لبيع وتفصيل جميع الموديلات الأمريكية والتركية والموديلات الأوروبية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سواريه في منطقة الهرم.

محل ليلة العمر

من أجمل واكبر المحلات هو محل ليلو العمر لوجود فساتين للزفاف وطرح بأجمل الموديلات العالمية، ويوجد قسم خاص لبيع الإكسسوارات للفساتين لكلا من الرضع والسن المحير والكبار.

معلومات عن المحل

العنوان  : ٣٣ شارع الجامع العمرانية الغربية الجيزة.

رقم الاتصال  :٠١٢١١٧٩٠٨٢٥

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل مريم

محل مريم يحتوى على العديد من الفروع في جمهورية مصر العربية فبه أحدث فساتين السهرة وفساتين للخطوبة ولحضور مناسبات عديدة ويوجد جميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : ٢٨ شارع الليثي الهرم، بالجيزة.

رقم الاتصال  :٠١١١٩٢٢٢٩٣٧

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الهرم
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الهرم

محل مريم فاشون

محل مريم فاشون من أكبر المحلات الذي يحتوي على العديد من الأقسام كقسم لوازم الملابس والاكسسوارات، وقسم لبيع وتأجير الفساتين الزفاف والخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : ٧ شارع الجامع متفرع من شارع الثلاثينى، العمرانية الهرم الجيزة.

رقم الاتصال  :+20 120 575 3242

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى